السنبون * حبيب الملاين بالصور

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ورالله وبركاااتة

جت لكم اليوم حبيب الملاين سنبون وطبعا السنبون الي اسوية لازم ينظرب له تحية هم يقولون مو انا

طبعا المقادير حقت العجينة هي من الاخت شمس عضوة معانا باالمنتدي عجينتها ممممررررررة روعة

اعتمدتها لكل معجناتي والله يجزاها الجنة بصراحةمااوفيها حقها بالمدح حتى إني ضيعت الورقة الي كتبتها فيها بس أتذكر إنها كاس حليب بودرة وفنجان سكر وذرة ملح وملعقة خميرة وزيها بكنج بودر واقل من نص كاس زيت انا مكثر زيت مااحبة كثير بالعجينة وكاس موية دافي اخلطها كلها معا بعض وبعد 15دقيقة احط كاسين اواكثر علي حسب حجم ألكاس دقيق ابيض واتركها تخمر ساعة

والحمد لله المهم انو حتي لوا سوية بعجين ثانية يضبط مشاء الله بس أهم شي مايكون فيها بيض

ولاتكثرون زيت واتركي العجينة ترتاح وتاكدي ان الخميرة جديدة وكويسة وراح يضبط معاك أي نوع من العجاين
المهم بعدما يختمر العجينة افردها وامسحها باالسمن وارش عليها م قرفة مطحونة وم كبيرة سكر وم ص كاكاو
ولفها رول واقطعها وارصها باالصينية جنب بعض
وافتح عليها الفرن بس من تحت لاني راح احط صوص علي الوجة فا مو لازم احمرها ولاني ماابي
الوجة يصير ناشف
synbwn_twTl_mn_lfrn

وبعدما تستوي اكون مسوية الصوص الي هو موجود في اطباق النخبة ومرة لذيذ وهو ربع اصيع زبدة معا كاس سكر بعدما يذوب السكر ويصير اشقر نصب علية بسررررعة نص كاس حليب سايل وم قشطة وملعقة من الحشوة الي حطيناها باالسنبون ونحرك بسرعة لين تروح التكتلات الي فية وبعدين نخلية يبرد شوية ونكبة علي

وجهةالسينبون وبعدما نكبة نحط هيرشي وحليب نستلة ونتفنن باالتزين والدلع وعليكم باالف عافية
وهادي صورتة قبل الصوص
synbwn_bdwn_SwS
وهادا لحماتي ابي ارسلة لها
synbwn
وهذا بعد الصوص
snbwn_blSwS-001
وهذا للضيوفي لمن جوا وانهبلو منة و بالعافيه
121
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(سوار الذهب)
(سوار الذهب)
امممم ماشاء الله

كاني شميت ريحته من وصفك

يعطيك الف عافيه
*ملامح حزن*
*ملامح حزن*
ماطلعت الصور لي رجعه ثانيه
Yasmena88
Yasmena88
تسلم الايادي