زوووماماجد
زوووماماجد

انا كنت فايزة الاسبوع الماضي في قروب فوق ال100 ولله الحمد ماتعبتك معي دكتورة صح :icon36:

بنات والله الذي لااله الا هو انا طبعا وحدة دلتني على الدكتورة دشيت عليها وانا كلي الم وهم لان بديت من

اكثر من 3شهور ببرنامج حمية وكنت امارس رياضة السباحة يوميا تخيلوا معدل نزولي كم قليل جدا جدا

تقريبا بشهر واحد 4 كيلو وحلف يمين وزني ماينزل لمدة شهرين متواصلة ريجيم ورياضة وتخيلوا وزني

ثابت فدشيت على دكتورة احلام واقول بنفسي يابنت الدكتورة يالله ترد عليك بعد اسبوع على قولة اللي دلتني

عندها اكثر من قروب وضغط كبير عليها فقلت برسل ووقت ماترد خير وبركة وطبعا لاني كنت الوزن

الذهبي بكل القروبات:39: اقصد العالي جدا ماخيبت ضني شافت ان عندي مشكلة كبيرة وتحتاج تدخل

سريع ماخذيت دقايق من وقت مارسلت الا دشت تستسمح من ان انتظرها شويات وترد :44:ي ياربااااه

على هالاخلاق وربي انا اللي احتاجها وتعتذر بس انتظرها بداية الخير ولله الحمد...

زين وبتديت معها وشرحت ودخلتني بالقروب قروب الاحلام المحققة والله ان قد مااشرح ماراح توصلكم

الصورة مابي اكثر حكي بس المهم ان مشيت معها بالحذافير الا اشيا معينة ماتعودت عليها كنت فقط الغيها

عطتني ملاحظات عطتني وش المفروض كنت ادش واضحك على نفسي وش هالكلام اللي يسولفون فيه

درقي تناسلي كظري نخامي ؟؟؟؟؟؟ كنت بس اضحك شويتين صرت اضحك على نفسي اني مو عارفة

هالاشيا لهالوقت .

اتبعت مع دكتورة احلام للان اسبوعين وهذا الثالث والله ثم والله ثم والله وراح احاسب على كل كلمة اكتبها

نزل وزني بعد شهرين زمان ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابت والاسبوع اللي بعده نفس الشي

والاحلى ان فعلا هلي كلهم لاحظوا الفرق وفهموا اللي انا فهمته من موضوع الغدد وصاروا يطلبون اسال

الدكتورة بكل شي وهي بكل حب وسعة صدر ورحابة كانت تجاوب وباقناع .

بنات في شي نسيت اقوله شي هي ماتعطيكي اكلات او انظمة عشان ريجيم ولمجرد انك تاكلي شي بسيط

عشان تعيشي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هي تقولك وش الاكل اللي يساعد في حرق اللي بداخلك انا

لاول مرة اعرف ان الاكل يساهم في الحرق انا كنت افكر اي اكل قليل السعرات اكله عشان اخفف بس

اتاري السالفة غدد وشغلات متجانسة لازم نراعيها

دجاج بيض تونة :42: انا هذي الاكلات من الممنوعات بحياتي كلها وتخيلوا ان هالاكل هو اكلي

واللي يناسب جسمي الدرقي تخيلوا سنين ماتاكلينها وبكل سهولة تجيك دكتورة وتقنعك باسلوبها ان وان وان

وفعلا انا الان اكلي بس هو بس والله والله ان مقاساتي حيل تغيرت حيل حيل وصرت راضية كل الرضا

بالاستمرار بقناعة علما اني دشيت عالدكتورة وكلي هم لان فرحي قريب بس الان الحمدلله اني ماشية

بالطريق السوي دكتورة احلام وقروبات الاحلام المحققة باذن المولى

حبيت انقل لكم تجربتي ومن هنا بقول لبنات قروبي بعد زوووووووووووووووووما الفايزة هالاسبوع

اوك دكتووووووووووووووووووووووووووورة احلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الله يسعد ويوفقك ويرزقك من اوسع ابوابه يارب ياجمل احلام بالوجوووووووووووووووود:26:
ام خالد 1433
ام خالد 1433
السلام عليكم :icon35:

انا ام خالد اللي بالقروب الدرقي ليا شهرين والاستاذة احلام تتابعني الله يعطيها الصحة والعافيه قسم بالله تصبر علينا صبر موصاحي :cool:

اشكر جهودها واعمالها الجبارة واشكر صاحبة الفكره للقروب وهي اسرار دمعه كنا في البدايه عددنا 16 في قروب واحد ونعمل جداول تتضمن الوجبات اللي تناولناها والرياضة والمشروبات والعنايه والماء والمشروبات وكل يوم جمعه نصور الجداول ونرسلها لحلومة ويوم الجمعه تعلن عن الفايزة بلقب ملكة الاسبوع وذلك حسب عدد الكيلوات اللي نقصتها كنا اعضاء القروب حلومة واسرار والمزون وخلود وام بيلسان وام هاني وندو وام صالح وام فيصل وام محمد واماني ورزان وريف المسايير وطيبه ومنيرة وهمتي عاليه وانا طبعا ام خالد نحمس بعضنا البعض ونشجع بعض وماشاء الله حلومة اشعلت بينا روح التنافس الجميل الله يسعدها ويحقق احلامها

طبعا اول شهر كان نزولي جدا بطيء :icon32:كان وزني 79 ومانزلت الا كيلوين والسبب العناد ههههه (صفة سائدة للدرقيات):boom:لاني مااسمع كلام احلام ولامشيت على ريجيمها ومشيت على ريجيم كان غير مناسب لي اسمه ريجيم السعرات اخذته من النادي ومانسبني للاسف :boom:

ولما حلومة دخلت هالثقافة بينا في القروب:cool: اللي هي ثقافة ريجيم حسب الغدة ولما فهمت جسمي بالضبط ويش اللي يمتنه وايش اللي يضعفه ولانه جسمي درقي اللي يمتني هو الكربوهيدرات والدهون فقطتعها تماما حتى خبز البر والفاكهه مااكلها واللي ينحفني هو الخضار والبروتين فاصبحت حياتي تتضمن نمط حياة شخص لدية الجسم الدرقي غيرت تماما طريقة حياتي اولها قطعت الحلويات والاخباز والارز والمكرونة والفاكهه والدهون وصرت افطر بيضتين وكاسة حليب منزوع الدهن والغدا بروتين مشوي او مسلوق مع سلطة خضراء والعشاء زبادي :21:وماشاء الله تبارك الرحمن صار نزولي ممتاز جدا الان وزني 72 وقربت من الستينات يعني الاسبوع الجاي ان شاء الله ادخل عالم الستينات وباوصل ان شاء الله على العيد للوزن المثالي اللي هو 61

طبعا ناوية اطبق ريجيم احلام على ابو الشباب اللي جسمه كظري لان وزنه يفوق الميه ان شاء الله اذا رجع من السفر :S_45:

طبعا احلام منذو شهر تقريبا وزعتنا من جديد في قروبات جديدة حسب الغدة المتحكمة في الجسم وصار معنا اخوات جدد و درقيات في قروب واحد نتشارك في تصوير الوجبات وتشجيع بعضنا البعض طبعا قمه في الحماس والى الان سعيدة جدا برفقتهم لاحرمني الله منهم

ام الدحمي واموله وجوهرة وخولة وعهود وفطوم ومناير وام فيصل وام لولي وبشاير وشموخ وخيال ورهف وريم

ولازلنا الى الان في تنافس شريف :39:ولله الحمد تحت اشرافك ياحلومتي العسل

وبالله سامحينا ادري كلنا نفسيات وتعبناك الله لايحرمك الاجر

تخيلي كل وحدة بتصير متعافيه ورشيقة من تحت يداتك الحلوة وافكارك الجميله وثقافتك الغنيه :love:
*ملاك**الروح*
*ملاك**الروح*
وعليكم السلام

هلا والله باحلى دكتوورة
حابة انظم للقروب
انا جسمي من النوع الاول كان وزني 57 وطولي 154
ونحف حتى صار وزني 50 وكم غرامات وقالت لي الردكتورة وزنك المثالي من 45 الى 50
بس كل الي يشوفوني يقولوا خلاص وقفي وكمان وجهي مررة نحف
بس مشكلتي عندي زوايد تحت الخصر واعلى الفخذ بس الحين صغرت مرر ة مع التدليك والرياضة
تنصيحيني اعمل الرجيم والا اوقف
وهل يفيد مثل هذي الزوايد
والي نومهها مخربط عادي تفطر عالعشا ووتعشى عالصباح
زوووماماجد
زوووماماجد
بنات يلا الكل يسدح تجربته طبعا انا الولى بقروبي قروب االاحلام

خيال وجووون واموووولي ومهاوي ومهوي وفروحة وريم وشوق وايمي البحرينية

وانا زووووما الزمزوووووما اتحداكم من هنا انا فايزة هالاسبوع :55:

احبكم احبكم احبكم
نجوووده-1
نجوووده-1
بنات انا مااني عارفه كيف احدد جسمي بس عندي مشكله الافخاذ جسمي حلوووو بس فيها زياده وماني عارفه كيف اشيلها. وعندي الغده فيها كسل. وماااااني عارفه كيف. انزل وزني بس ٤كيلوووووووووو