قلبي مملكه متعب
عظم الله اجرك اختي بويا والله يلهمكم الصبر ويجعل مثواها الجنه وجميع موتى المسلمين يارب
mais hosaam
mais hosaam
عظم الله اجرك اختي والله يجعل مثواها الجنة

الحلم رقم 12

الحاله الدينيه والصلاه .... متوسطة

واذا على رقيه او استخاره فى شىء .... لا

كم عدد الاطفال وانواعهم ....حامل بشهر 6 وحكولي بنت

3- لو منتظره الحمل من متى ؟؟؟لي سنة متزوجة

4-لو فى احد معكى بالحلم اذكرى علاقتك به هل هى علاقه طيبه او لايحبك وهكذا ........... اخي وعلاقتي فيه جيدة وزوجي وعلاقتي به ممتازة والحمد لله ولاكن في الحلم لا اعلم لماذا كنت اهرب منه وحماتي وبناتها وعلاقتي بهم غير طيبة ولا يحبوني

اختي بوبا احلمت اليلة بملكنا انا من الاردن حلمت بملكنا الاردن اول الحلم هوة انو كان العيد وبنات حماي سلمو علي واعطوني بنبون ورحت سلمت على حماتي واعطتني 100دينار الي واعطتني 200 دينار حكتلي فيهم بتجيبي اغراض للبيبي انا حامل اختي بشهر 6 وحكولي بنت المهم بعدين اطلعت من عندهم انا وزوجي وما حكيتلو انو عمتي اعطتني 300 دينار وفجاة دخلنا على شارع طويل وعتمة وما لقيت زوجي فمشيت فيه لحالي من غير خوف وبس وصلت اخرو الا هو شارع رئيسي المهم كان ملكنا قاعد جنب نفق ومعاه زوج اخت زوجي وكان طالع من الملك نور لونو ذهبي المهم فانا ما سدقت اني شايفيتو وخفت اقرب مع انو ما كان معو حرس ولا شي بس في شي ما خلاني اقرب المهم ركب سيارتو كانت قدام بيتنا وهوة بدو يطلع كنت انا واخوي واقفين على باب البيت فحكالو الملك انو في على الطاولة جوال الو وحكالو ازا ما لقيت عليه ارقام او اشي خدو الك وحكالي ازا عجبك بجيبلك واحد ............ وهاد كان حلمي ارجو التفسير اختي والله يجزاكي كل خير
عطرالحب
عطرالحب
بنات وش صاير
عطرالحب
عطرالحب
عظم الله اجرك والله يصبر حبايبها ويرحمها ويغفر لها ويعفو عنها
روح الامل26
روح الامل26
ان لله وانا اليه راجعون يا بوبه
الله يجعل مسواها الجنه ان شاء الله
ويلهمكم الصبر ان شاء الله