fff4z
fff4z
شوفي عزيزتي جربت هالشغل والله مامنه فايدة ......... تضيعين الكثير من الوقت ولاتحصلين على مال إلا قليل مو مثل ماقلتي هذي حسبتهم لكن السنت ماتأخذينه الابالحصول على كم كبير من النقاط بصراحة تنفع البلدان الآخرى أما حنا لا
** أخيراً **
** أخيراً **
اختي fff4z ليش مامنها فايده؟؟!!! ممكن توضحين اكثر الله يعطيك العافيه .. وبعدين الى جميع الاخوات والاخت صاحبة الموضوع ممن توضحون لنا حكم هالطريقه !! لان الشي الي يجي بسهوله ومن دون تعب غالبا يدخل فيه الربا ايضا الطريقه الثانيه الي قلتي فيها اننا ممكن نشتري اسماء هذا مو معنا اننا ساهمنا معهم يعني دفعنا مبلغ !! هذا مايدخل فيه القمار !!! ارجو التوضيح من الاخوات الي معها فتوى حول نفس الموضوع ! يعني موتفتيلنا هي من راسها!! لان هذي شغلة مندوبات شركات المكياج (شغله حلوه وسهله ومربحه) طلعو عنها فتوى انها من الشركات الهرميه يعني كل واحد يجيب مندوب يكسب منه يعني يدخل فيها القمار والعياذ بالله .. نبغى بس توضيح عن حلال او حرام هالطريقه ( والله يغنينا بحلاله عن حرامه)
اسامي جميلة
اسامي جميلة
وانا كمان راسليني على الخاص
وانا كمان راسليني على الخاص
عَنِيْدَةّ نَفِسْي
حبيبتي راسليني عالخاص بليييييييييييييييز
بهاء الربيع
بهاء الربيع
اختي fff4z ليش مامنها فايده؟؟!!! ممكن توضحين اكثر الله يعطيك العافيه .. وبعدين الى جميع الاخوات والاخت صاحبة الموضوع ممن توضحون لنا حكم هالطريقه !! لان الشي الي يجي بسهوله ومن دون تعب غالبا يدخل فيه الربا ايضا الطريقه الثانيه الي قلتي فيها اننا ممكن نشتري اسماء هذا مو معنا اننا ساهمنا معهم يعني دفعنا مبلغ !! هذا مايدخل فيه القمار !!! ارجو التوضيح من الاخوات الي معها فتوى حول نفس الموضوع ! يعني موتفتيلنا هي من راسها!! لان هذي شغلة مندوبات شركات المكياج (شغله حلوه وسهله ومربحه) طلعو عنها فتوى انها من الشركات الهرميه يعني كل واحد يجيب مندوب يكسب منه يعني يدخل فيها القمار والعياذ بالله .. نبغى بس توضيح عن حلال او حرام هالطريقه ( والله يغنينا بحلاله عن حرامه)
اختي fff4z ليش مامنها فايده؟؟!!! ممكن توضحين اكثر الله يعطيك العافيه .. وبعدين الى جميع الاخوات...
الله يهديكم دخلتم شي في شي ثاني

انا ماراح افتي لان اجراكم على الفتوى اجراكم على النار

بعدين مو معقول ما في احد ما يعرف و شهو الربا الربا يا أختي العزيزة اني اسلافك فلوس و اقلك رديها دبل و ين الفلوس ال اسلفها للموقع او يسلفنياها و يطلب مني اردها ثانيا القمار هو كانا ندفع مبلغ و نتراهن عليه ولي يكسب ياخذ كل شي الرهان يعني ادفع فلوس و ياكسب يا اخسر و ين القمار في هالموضوع انا مادفع شي اقامر بيه او ممكن اخسره و هما يدفعون لي

الموضوع يختلف عن مندوب المبيعات انا ما فهمت اش يعني (كل واحد يجيب مندوب يكسب منه يعني يدخل فيها قمار ) منوب المبيعات يا يبيع و ويكسب ويا مايبيع ويخسر هذي مافيها خسارة شي و لا تضيع فلوس لان اعتقد والله اعلم ان من اسباب تحريم الربا و القمار ان فيها اضاعة للمال
بعدين الموقع يعطيك على عدد الصفحات الي تفتحينها مافي نقاط و لا مايحزنون

الموضع وما فيه ان هالمواقع تدفع مبالغ صغيرة جدا علشان الناس تشوف الأعلانات و ترضي الشركات لان المعروف ان المواقع الي فيها زوار اكثر يعني فيها ناس اكثر يعني فيها جذب لشركات امكن احد يشوف اعلان عن شي و يعجبه ويشتري

وعلى كل حال الي حابة تسال شيخ تجيب له الموضوع بالتفصيل و التوضيح مو روؤؤس اقلام ويقارن بين ذا وذا ويحرم وهو مدرا وش السالفة يعني تحروا الصدق و التوضيح في النقل و الله يغنينا عن الحرام