انثى عن الفين رجال
woooooooooow فكره رائعه دايم ببالي..بس مشكلتي رأس المال غيرموجود كنت افكر اجيب فرع لدايت سنتر بالنادي..هشان الي تبي تسوي حميه مع الرياضه تلاقيه عنها بالنادي.. وش بعد ..ايه فكرت اكلم اديداس واخليهم يفصلون لي بناطيل مع بلايز طويله وعليها شعارهم(زي البنجابي) وافتح محل صغير بالنادي ونبيعها فيه للي حابه تتميز بلبسها وش بعد.. ايوه فكرت اجيب مفتشه على اللبس وجوالات الكميره يعني الي بتجي وهي لابسه شي معصرها ومبين جسمها تروح تشتري من محل اديداس الي بالنادي اوترجع بيتهم فكرت اسوي قسم للمساج بعد التمارين وفكرت اسوي قسم لليوغا الأطفال الي يجون مع امهاتهم افكراسوي لهم صاله العاب وطاولات تلوين وبرامج تعليميه ولازم يكون فيه مشرفه تشرف عليهم وهذي افكاري زوجي يقول افكارك خياليه عيشي على ارض الواقع مستحيل تتحقق وكما اسلفت سابقاٌالأفكاركثيييره لكن رأس المال هو العائق الوحيد الله يكتبلك الي فيه الخيربمشروعك واذا عجبتك افكاري وطبقتيها ادعي للوالده بالجنه
woooooooooow فكره رائعه دايم ببالي..بس مشكلتي رأس المال غيرموجود كنت افكر اجيب فرع لدايت سنتر...
الله

راااااااائع أختي بارك الله فيك

الله يجعل والدتك في رياض الجنان

أفكار ماشاء الله أبداعيه الله يزيدك من فضله

والله يوفقك للخير ويسهل لك كل اللي تتمنين

حتى لو كان خيال

مصيره بيكون واقع

الله يوفقك ويسهل لي ولك
تاله4
تاله4
بصراحه الفكره اكثر من رائعه وانا عن نفسي وجماعتنا ودنا بنادي بمقاييس شرعيه
لان الانفتاح كبير حتى بناتنا المراهقات راح يطالبون بالانديه ولا فيه نادي محافظ
الا من رحم ربي واغلبها اذا تجاوزنا عن اللبس تكون الموسيقى بأعلى صوت كأننا في مرقص
وافكار بنت نوير روووووووووووعه مشاءالله عليها
تاله4
تاله4
عفوا واعتذر لبنت نوره ماأدري عقلي مع سواليف نوير الي تجي في مجلة حياة
فأرجو السموحه للخطأ غير المقصود
وبالتوفيق لصاحبة الفكره والى الامام
PASTIL
PASTIL
على القوة ..

و لو تسوين جولة بالنت على النوادي الصحية العالمية السبا و الجيم و الفتنس و تشوفين لو ناسب شي من أفكارهم ؛؛
المنغثه#
المنغثه#
هلا اختي الله يوفقك صراحه حنا في حاجه لهذي النوادي ,,بس اتمنى اذا سويتيه انك تخلين الاسعار معقوله لان كثير من البنات الي اعرفهم يتمنون يشتركون في النوادي لكن اسعارهم مو طبيعيه :( اكسري السعر وشوفي اقبال الناس كيف راح يكون وربي راح يفتحلك ابواب رزقه واكبر مثال شوفي مشغل لبنه بالرياض بالشرق كسرت الاسعار والله المحل صار كانه قاعة زواجات من كثر الناس وكل مالها تتوسع فيه ماشاء الله , ثانيآ وظفي ناس محترمين بشوشين الواحد اذا دخل يحس براحه وانه في بيته ويكون تعاملهم راقي مع الزبائن
الله يوفقك :27: