WMRakan
WMRakan
الله يسخره ويهديه
¨°o.O (شهـد) O.o°¨
:( والله انتي ماسويتي شي

بس هم متعووود على قله طلعااااتج .. للحين هو ماتأقلم ..
بريق1
بريق1
الله يسخره لك ابد في تالي الزمان صارو الرجال هم الي يجحدون المعروف ان الحريم هن الي يكفرن العشير الحين انقلبت الايه وسعي صدرك ابد وتصرفي معه عادي واقعدي وكلي وقوميه للصلاه ولا تسولفين الا اذا سولف يمكن اذا سويتي كذا تشجع وتكلم نفسهم عزيزه وانا اختك الاعتذار عندهم صعب شوي يبيله مقدمات من عندك والله يسهل لك ويريح بالك:27:
الله يسخره لك ابد في تالي الزمان صارو الرجال هم الي يجحدون المعروف ان الحريم هن الي يكفرن العشير...
والله انك صادقة ان الرجال صاروا هم اللى يكفرون العشير

تصدقين طلباتى اقل من القليل ولا يبين فى عيونه

اخر مره جاب لى هدية يوم طلعت من النفاس ولدى الحين فى سادس ابتدايئ راح معى بركات وشريت ساعة ب11 الف وبعدها ما اشوف شئ

ما اظلمه لو بطلب يعطينى بس من نفسه يجيب شئ لا
حافية القدمين؟

هلا يا اختي

عندي كذا ملاحظة ...انتي لكي معاه 22 سنة متزوجين صح؟؟؟

يعني انا اشوف انه الزعل اللي بينكم ... ماله داعي ..مو انتي خلاص رحتي عند جارتك ؟؟؟ طيب ليه الزعل؟؟؟

هي حاجة من الأثنين .. يا انك مارحتي عند جارتك وقلبتيها زعل او انك تروحي عندها وخلاص تصفي نيتك من ناحية زوجك

خذيها نصيحة مني اللي بينكم عشرة طووووووويلة لا تمحقيها بزعلة بسيطة لا ودت ولا جات

خلاص امكن زوجك كذا مبرمج ...كلمة وقالها : انتي طلعاتك كثيرة .... نظرة الرجل غير نظرة المرأة

لا تدققي فيها .... خلي زعلك لشغلااااااااااااااات كبيرة تستاهل

صفي نيتك من ناحيته خليه يبربر لين يتعب وانتي مشيها معاه ... دامه ما ضربك ولا حبسك ولا منع عنك الأكل والشرب والنوم

خلاص عديها له ..... انا اشوفها تافهه جنب عشرة طويلة بينكم

خليكي انتي احسن منه وانتي اللي ترجعيله تصالحية حتى لو هو غلطان على الأقل اضمني الجنة واكسبيها

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : الا اخبركم بنساء اهل الجنة؟ المرأة الودود الولود العؤد

والمقصود : العؤد هي اللي ترجع تراضي زوجها حتى وان ظلمها

خلي تفكيرك اخروي لا دنيوي .... الأنسان بيعيش قد ما يعيش وفي النهاية مصيرة التراب والدووود

لا تضيعي ايامك وتفكري هو ما راضاني وانا ما راضيته وتتعبي يومك ... وخيركم من يبدا بالسلام

حاولي تصفي نيتك من ناحيته .. يعني اذا زعلانه منه قولي اللي في خاطرك انت كذا وكذا وكذا

وخلصي من هنا وكلميه عادي من هنا .... لأنك خلاص خرجتي اللي في قلبك

لكن تسبي وتخاصمي وكمان فوقها زعلة ... بصراحة كبيرة

يا انك تكتمي اللي في نفسك وتشيلي عليه او انك تقولي اللي في خاطرك وترجعي تكلميه عادي

وانا اشوف انك تكلميه وترجعي له دامك طلعتي اللي في قلبك

وبلاش الحقد والكره .... والغيظ والكتمان لأنك بتمرضي قبله ..... خليكي نظيفة من جوة ومن برة

خليه يجي يوم ويقول عنك .... ما مر علي قلب زي بياض قلبك

وهذا الكلام لكل وحدة تحقد على زوجها وما تكلمه بالأيام

ام رغودي وهنودي
الله يعين