شلون اتخلص من المسامات الواسعه الي بالرجلين

العناية بالبشرة

سلام

وش اخباركم بنات

الله يعافيكم انا عندي مشكله برجولي فيها بقع بنيه مهيب حبوب بس بقع سألت زميلاتي عنها قالو هذي مهيب بقع هذي مسامات واسعه وانا ابي طريقه اشيلها لان اذا شلت رجولي يكون شكل رجولي مقرف والي يشوف رجولي يقولون لي رجولك تحوم الكبد والسبه هل البقع او المسامات هذي

ابي حل الله يعافيكم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعرنجد
مشاعرنجد
يابناااااااات اللي عندها حل ياليت ماتبخل علينا لاني انا اعاني من نفس المشكله :(

الظاهر يا(دلوعه البنات )في كريم خاص بعد ماتشيلين شعرك تحطينه مو كريم عادي
هذا يقفل المسامات
اما الكريمات العاديه اذا حطيتيها بعد ماتشيلين شعرك يدخل على المسامات المفتوحه وتظل مفتوحه !!

لكن صراحه ماادري ايش اسمه الكريم

ياليت البنات يفيدوووننا ان شاء الله :(
@دمعة لقا@
@دمعة لقا@
مراحب
دلوعة البنات ومشاعر نجد ... يازين أساميكم بس
أنا عندي نفس هذي النقط في رجولي مكان منبت الشعره بس عادي ما أحسها مشكله
لا تزيد ولا تنقص ...وما أصدق انه في شي في الدنيا ممكن يخفيها لان طبيعتنا كذا ولازم نرضى ونتأقلم.
والله هذي وجهة نظري .. بس بعد من تجاربي في الحياه لاحظت انك اذا شقرتي رجولك بكريم تشقير قبل ما تشيلي بالحلاوه ,, هذي النقط ما راح تظهر بنفس الوضوح ..... وبعدين في اختراعات كثيره ملطفه للوضع مثل الشرابات الخفيفه الرقيقه اللي تكون بنفس لون الجلد وكريمات الاساس الملونه واللي لولاها لن تجرؤ عارضة أزياء أو ممثله على كشف ساقها ...( أدري بتقولولي مو الكل كذا )
أدري اني هرجت كثير بس مثل ما قلت وجهة نظر.

وتحياتي
دمـــعـة لـــقـا
My_Lonely_Love
My_Lonely_Love
صحيح كلام الأخت دمعة لقا وفعلا اذا شقرتي شعرك قبل ماتشيلي الشعر ماراح تظهر وبعد ماتشيلي شعرك غسلي المكان بماي بارد عشان تنقفل المسامات او امشي عليها بقطعة ثلج ولما تجففي المكان حطي بودرة اطفال
وشكرا :27:
saudi girl
saudi girl
بعد الحلاوة خذي ليمون و شويه ملح خشن مطحووووووووووووووووووون <<علشان ما يسوي لك ألوان و أشكال !..و ادعكي رجولك أو المنطقة اللي شلتي الشعر منها...و خليها نص ساعة أو ساعة...و بعدين غسلي بالموية...و ما راح تشوفين هالمسامات بإذن الله..
جـــــــواهـــــــر
احس الليمون يحرق لان المسامات تكون مفتوحه بعد الشيل والا لا :confused: