ياجماعه..هل انا مزحي ثقيل...او زوجي ماعنده سالفه؟؟

الأسرة والمجتمع

مادري كيف اشرح لكم الوضع مع زوجي الغريب الأطوار...

بس قد ماقدر بقولكم عن شبه مشكله صارت بيني وبينه واحس بعدها اني صرت رسميه معاه وماودي اتعامل معه غير برسميه..

زوجي من النوع اللي مايحب الطلعات كثير...سواءا معي انا وعيالي او مع اهله او مع ربعه..

يعني اذا بنطلع كل اسبوعين مره وفي النادر كل اسبوع مره...

المهم..يوم الأحد اللي طاف 12/4 كان موعد تطعيمة بنتي...رحنا طعمناها ولما طلعنا من المستشفى اخذ فينا لفه على الكورنيش يمكن لمدة ساعه...وبعدها وحنا راجعين للبيت قلت له بمزح (الحين هاللفه بتنحسب علينا طلعه)وعصب وزعل ومسك علي هالكلمه..

وامس الجمعه 17/4 طلعنا بعد الكورنيش واخذنا لفه عالكورنيش بعد لمدة ساعه واخذنا عشا ورجعنا البيت وتعشينا وخلصنا..بعد العشا جلست اسولف معه شوي وهو طبعا نفسه في خشمه وزعلان من ذاك اليوم مع اني كنت امزح معه..قلت له(يعطيك العافيه يابو فلان على الطلعه وعلى العشا..وماقصرت والله يخليك لنا) وهو ولا كلمه ولا نص وبعد شوي رد علي وقال(محسوبه)قلت له وش قصدك...قال مثل ماكنتي تقصدين ذاك اليوم...

يااااااااااااربي كلمه قلتها بمزح وتحسفت على قد شعر راسي ومن بعدها قلت ولا عاد امزح معه وبكون رسميه بكلامي...

اش رايكم...انا غلطانه؟؟ولا هو ماعنده سالفه ويبي يزعل على اتفه الاسباب؟؟

وشوروا علي ..كييييف اتعاملة مع هالادمي؟؟

على فكره ...هذا طبع في زوجي..احس انه يدور الزله علي..ويختلق اتفه الاسباب للزعل..

ادعواااا لي تكفووون..
51
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

F A R H H
F A R H H
الله يسخر لك زوجك ياقلبي
بس مدام انتي عارفه زوجك يزعل من المزح خلاص لا تمزحين معاه
اصلآ هو الخسران,,,
!! سكــوتـ !!
!! سكــوتـ !!
: )

وسعي خاطرك .. حتى لو كانت جد الكلمه
ما تستاهل الزعل ذا كله

.
مشاعر قلب
مشاعر قلب
ياااختي شكل رجلك حساس .. تعذري منه مره ثانية .. وقولي يابو فلان انت ماتبيني امزح معااااك ؟؟

وانتي اعرف برجلك يااختي .. ان كانه من النوع اللي ابدا مايتقبل المزح لاتمزحين بس سولفي سوالف عاديه واضحكي واستانسي لكن

تكون سوالفك معاه رسميه دايم .. مستحيييييييييييييييييييييييييييل .. << لاتفكرين بهالشي ابد

لاتسولفين معه برسميه دايم .. بيعتبره جفا منك وبيتغير هو بعد عليك ..

الله يسخر لك رجلك ويسنع امرك قولي آمين
alkansaaa
alkansaaa
أحسها عاديه ..
بس زوجك من النوع الزعول .. تعاملي معه بحذر!!:p
alhellwh
alhellwh
طبع زوجك وانت ادرى فيه....من ناحية كلمتك ماتستاهل الزعل......بس فيه ناس حساسين كثير وزعولين...ويمكن زوجك منهم..اعرفي طبعه وسوي اللي يريحه...موفقه ان شاءالله