الذاهبــــــــــــــه
انا استخدم مشط خشبي000 مره في الاسبوع احط حنا + زبادي + ليمون + بيضه + مايونيز +زيت زيتون واحطها على شعري سبع ساعات ممتازه جداا نعومه ولمعه وطول للشعر000 الشامبو سورسيري 000 كريم حمام الزيت فاشكول بالثوم00 وبس :27: :27: :26: :26: :26:
احلام ضائعة
احلام ضائعة
هلا فيك اختي

انا استعمل زيت النارجيل المخلوط بالثوم واغسل شعري بشامبو البيرتو مع الكندشنر تبعه ولما احط زيت واغسل شعري مع الشطفة الاخيرة للشعر اضيف مغلي اوراق ريحان مع كم نقطة من المخمرية ولو ان ريحة الثوم مو ضاهرة بس للاطمئنان وكمان عشان احب تصير ريحة شعري حلوه وقبل اسشور شعري استعمل سيروم كرستال واذا جيت ابي افرد شعري استخدم الكاوية الخاصة بالشعر واذا بغيته ملفلف الفه باللفافات الي تتعفط مادري وش اسمها واذا بغيت اجعده ابلله واحط زيت جونسن للاطفال وبعده رغوة موس من ويلا واسبريه من ويلا وذا بغيت الفه بالمكر استخدم مكرات مقاس كبير لاني احب اللفات تكون كبيرة اممممممم وش بعد واكيد فرشة شعر ومشط بلاستيك وكلابسات ..

اتمنى اكون افدتك

تحياتي
احلام:26: :26:
العـــــذبة
العـــــذبة
هلا اختي احلى دلوعه
انا استعمل خلطة زيوت من جرجير وخروع وجوز الهند وحاطه معاهم ثوم يقولون زيين والله يستر :o
ويكل اسبوع احط خلطة الحنا + السدر+ الفوه+ بيض +مغلي الحلبه اخمرهم اربع ساعات واحطهم على شعري يعني اربع او خمس ساعات واغسل شعري بأي شامبو,وهالحين طايحه بشي جديد الله يستر منه ماخليت شي ماحطيته عل شعري<<<<هرجها كثيير على قلة صنع:p وهي احط بياض البيض مع ملعقه زيت زيتون مع ملعقة عسل كل اسبوع نص ساعه وبسسسسسس وانشاالله اكووون افتدتج :o :33:
لا تحـــــــــــــزن
مرحبــــــا اختــي: بصراحه انا من النوع المهمـــــــــل وكنت ابد ما ااهتم بشعري بس من بديت ادخل عالم حواء
بصراحه بديت اهتم بششعري استعمل بعض الخلطات الي تحطها الاخوات مثل: بيض+ زيت زيتون ، روب ومايونيز وقهوه وخل وبصراحه كاتبه وايد اشياء بس بعدين مابديت فيها واللي اتمناه اني استعمل الزيوت
انزين واقولج بعد استعمل شامبو هيربل اسنسنزوشامبو القشره ( نسيت اسمه) ............. ومشط واحد اسنانه مدوره ومتشابكه والثاني اسنانه صغيره واحيانا استعمل اللفافات ويكون مموج .............

ان شاء الله نستفيد اكثر منكم............
***شعنونتي***
***شعنونتي***
:02:
استعمل لشعري زيت ام الجدايل..
وأحيانا احط فيه مجموعة زيوت مخلطه على بعضها...
الله يعافي الوالده هي اللي خالطتها
"املا على جوز الهند على الخروع ,السمسم. زيت عافيه ..كل اللي تبين "
واستعمل شامبو دوف..وبلسم للشعر من فاشكول بالثوم
هالايام صرت اخلطه مع زيت ربع بياله واحطه على
شعري والله انه قام يلمع
"هالخلطه اخذتها من المنتدى بس ماادري من صاحبة الموضوع الله يجزاها خير"..
من زمان ماشفت شعري يلمع ..
واستعمل رباطات للشعري لاني ماابي استشور
هالفتره فأمسكه بقوه والف الشعر الباقي.."مثل الطاقيه يعني"
وسلامتك .
..

:27: :32: أدعو لي شعري يطول يابنات :44:
تحياتي
*** شعنونتي***