samra1987

samra1987 @samra1987

عضوة نشيطة

اااااخ من الزواج.... ساعدوني متزوجه جديد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يابنات حواء؟؟
انا ياجماعه خبرتي معدومه بالزواج الصراحه انا من شهر واسبوع ومتزوجه وللاسف مو عارفه اتفاهم مع زوجي
هوه متدين ومحترم وصاحب اخلاق ويخاف الله وهوه ملتزم دينيا بس للاسف عنده عيوب كتيير ومتعبتني ومنها انو كلامه قلييييييييييييييييييل جدا يعني يمكن يقعد يوم كامل ما يتكلم وموعارفه افتح معاه مواضيع لانه ما ياخذ ويعطي بالكلام والله احس اني عايشه لوحدي حتى بس يزور اهلي يقعد ساكت ولا يتكلم ابدا ومرات سرحان والله تعبني مزاجه كتيييييير
وشي تاني احسه انطوائي مع انه دكتور بس ابدا ماعنده اصحاب وماحدا بيرن على جواله يعني حياته الاجتماعيه صفرررر
وكمان ما يعرف يضحك ابدا بس ساكت ساكت ساكت والله مليت وبس امزح معاه يقلي ايش المزح ؟ يعني ما يعرف الضحك والمزح بحجه انه ملتزم واكتر من مره وضحتله انو الدين تبسم بس لا حياه لمن تنادي ينعدل يوم ويرجع زي اول

انا بس حابه اعرف من المتزوجات وعندهم خبره كيف اغير طبعه واخليه يحكي ويضحك والله تعبت وندامه على زواجي
منه بس هاد النصيب
ساعدوني كيف اغير اطباعه وهل رح يتغير او مستحيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(:(:(
46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت شيخ و حرم شيخ
حبيبتي من قال ان الملتزم مايضحك بالعكس مرررررررررررررررررح واكثر
بس صدقيني زوجك احس انه جااااااااااااااااااااااااااااااد ..

والتغير من قال ماتقدرين تغيرينه ؟؟

اول عليك بالدعاء والاستغفار وحاولي قد ماتقدرين انك تشوفين ايش اللي يحب سولفي عنه بالجد تمام
يعني عن المعلومات ابحثي عنها وقوليها بطريقه حلوه
او عن السياسه اقري عنها ونفس الشي
او مجال عمله ابحثي عنها وبكذا بيقتنع فيك و بكلامك

المهم عن اللي يحب..
اتمنى اني افدتك
دعوااااااااااااااتك
قلبي 11
قلبي 11
الله يسعد ايامك
ممكن زوجك اخذ مبدا كثر الضحك والمزح يميت القلب بس هو زادها حبتين زيادة ما خذ المسئله بجد ممكن هو دايم جد في كلامة في كلا شي جد في جد
انتي كلمية حاولي معه كثر الجد مع الوقت مارح يحس هو عايش ميت كله واحد عنده راح يمل كثير
هي الخطوة الاول بتكون صعبه بس مع شوي صبر الله يعينك
Miss Dioor
Miss Dioor
عادي مع الوقت بيتغير انتي استني عليه شوي وبادريه انتي بالضحك والفرفشه حتى لو هوا صدك قوليله ايش الي مضايقك منه .. غير كذا امدحي الاشياء الي تبغيها فيه وكأنها موجوده فيه ... الله يوفقك
ام لين ولانا
ام لين ولانا
طيب وشرايك نتبادل تعطيني زوجك الدكتور الساكت واعطيك زوجي ياهوو يونس وخفيف دم وسوالفه ماتنملين منها <<<<<<<<امزح
مدام جديدة
مدام جديدة
هلا حبيبتي ... هونيها ياعمري ترا السالفة مرة بسيطة وكلنا او الاغلبية مروا فيها يعني انا شخصيا زيك بغى يجيني انهيار عصبي اول زواجي توقعت انه مو مبسوط معاي من قلة كلامة وسكوتة بس .. بس فية رجال طبيعتهم يسمعون ومايسولفون وخصوصا اذا جتهم وحدة اجتماعية وكل شوي تسولف .. شوفي انتي لازم تخلينك على طبيعتك وتسولفين وتمزحين شوي شوي بيعرف طبعك ويتفاعل معاك وكمان لازم تعرفين المواضيع اللي تستهوية وتفتحينها معاة .. طولي بالك ووسعي صدرك واحمدي ربك على الزوج العاقل والرزين و
موفقة