poison

poison @poison

محررة فضية

قائمه اسهل المشاريع الحلوه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اهلين بكل العضوات اليوم انا جايتكم بكم فكره ان شاء الله تستفيدون منها...:mouse:
المشاريع ملها بسييييييييييييييييييطه وسهله بعضها من غير راس مال وبعضها براس مال بسيط جدا جدا جدا...
1)ممكن اي ربة بيت تشوف ايش الطبخه الي تتقنها مرررررررره حلا او اكل مثلا الحين البرج جاء فالناس يطلبون الحنيني والفريك ومو كل الناس يعرفون يسوونه والمحلا بعد ولا تنسون الجريش والمرقوق وغيره من الاكلات الشعبيه الناس الحين لمايصير عندهم عزايم اغلبهم يوصون الاكل الشعبي من بره لضيق الوقت انتي تقدرين تستغلين هالشئ لكي وتسعرين على حجم الحافظه ززللنتشار ممكن اقاربك وصحباتك يسون لك دعايه او اطبعي كروت ووزعيها بالمراكز التجاريه وهالشئ ينتشر مررررره..
او اي مطعم تعرفونه وتتعاملون معه ممكن يوزع لك الكروت على الزبائن..

2)اساور الخرز الحيم دارجه بشكل غير طبيعي واساور الخيوط بعد ممكن تحطيب ميزانيه 100 ريال للخرز والخيوط وتسوين اشكال وانواع وتبيعين الثلاث حبات بعشره او الحبه بخمسه وعلى حسب الشكل والتكلفه طبعن ووزعيها على محلات الاكسسوارات بعضهم يشترونها منك بنفس الوقت وبعضهم يعرضونها لك وممكن تتعاملين مع محل واحد وتصيرين انتي الممول له..

3)لو انتي شاطره بالمكياج والشعر ممكن تتعاملين مع احد الصالونات بنظام الزحمه يعني لما يكون عليهم ظغط يطلبونك ويعطونك نص السعر الي دفعته الزبونه وممكن انتي تطبعين كرت وتجهزين عندك في البيت غرفه لهالشئ ويصير شغلك لحالك والناس يدفعون دايم على هالشياء
وممكن تعطين دروس للتعرفينهم ويدفعون لك(تقدرين تجيبينها عن طريق مزح)..

4)ايام الاعياد والحفلات للاطفال ممكن انتي تسوين هدايا حلوه تكون طلبيات من نفس الام وتبيعينها بنفس سعر التكلفه وزيدي عليها خمسه ريال فيها مكسب والله..

انا الحين تعبت من الكتابه اي احد عجبه شئ من الي قلته ممكن اساعده بكل شئ حتى المحلات للشراء والعرض والاعلان..والباقي قريييييييييب انشاء الله....

:13::13::13::13:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيمة حزن
غيمة حزن
مشكورة اختي وجزاك الله خير
والله افدتيني وياريت تتابع ادا عندك افكار تانيه
عسوله
عسوله
يعطيك العافيه حبوبه :26:
أنستازيا
أنستازيا
مشكوووووووووووورة .. موضوعج صدق مفييييييييييييد جدددددددددددا .. :cook:
ليالي دبي
ليالي دبي
مشكوره اختي افكارج حلوه والفكره الاولى انا اطبقها وفعلا ممتازه انج تشتغلين وانتي مع عيالج
كلام الحب
كلام الحب
مشكورة افكار حلوه.