عصفورهـ
عصفورهـ
ههههههههههههههههههههه عصفوره يابنت الحلال روحي المستشفى يمكن ولاده خذي اغراضك هذي المويه تنزل كل شوي انا على بالي مره وحده وتدرين هذي مويه الجنيين روحي اطمني عشان ماتنشف المويه خذي اذكار الولاده وامسحي على بطنك واقري وربي ان شاء الله يسهل لك ولادتك وبشرينا احسك منتي مستوعبه والله انشغلت عليك
ههههههههههههههههههههه عصفوره يابنت الحلال روحي المستشفى يمكن ولاده خذي اغراضك هذي المويه تنزل كل...
ههههههههههه والله صحكتيني وانا ميته خوووف هي مو مره يمكن الحين ثالث مره لمن ادخل الحمام الله يكرمك

يعني صحبتك بس مره وحده
دنيامالهاصاحب
لاتلعبين بعمرررك روووحي للمستشفى اكشفي ...

يلااا قفلي النت وروووحي الله يهون عليك انا ممغوووصه انتظر الولاده وبطني مغصني زياده خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يهووون عليك حبيبتي
وأزهر الياسمين
بسم الله الرحمن الرحيم

صبآح الورد والفل واليآسمين والجوري

الموضوع صآر له كم سآعة الله العآلم أإيش صآر عليك

بس أنآ في نصف الشهر التآسع حتى قبل موعد ولآدتي نزل مني نقط وسألت الوآلدة قآلت لي يمكن }{ببي}{ قلت لهآ مآ أتوقع...وصآر كل شوية ينزل نقط...وأنآ مآآدري أإيش أعمل...

كلمت دكتوري قآل لي أإذآ الموية تملى فنجآن في كل مرة تنزل يعني ولآدة...

وأصرت الوآلدة أإنو لآ...وقآلت لي نآمي...كلهآ دقآيق وأإنفتح الكيس ورحت المستشفى وكآنت ولآدة...

وللمعلومية لمآ كآنت الموية تنزل مآكآن في الم ولآ شي...

أإنتي تأكدي اإذآ }{ببي}{ أو مووووووووووية

وكلمي الطبيب أإسألي...ولو رحتي وعملتي كشف وكآن الرحم مو فآتح أو فآتح شوية لآ تخليهم يعبثون فيك بكيفهم وأنتظري السهآلة من الله

الله يسهل عليك وعلينآ ونولد بآلسلآمة...طمنينآ
عصفورهـ
عصفورهـ
بسم الله الرحمن الرحيم صبآح الورد والفل واليآسمين والجوري الموضوع صآر له كم سآعة الله العآلم أإيش صآر عليك بس أنآ في نصف الشهر التآسع حتى قبل موعد ولآدتي نزل مني نقط وسألت الوآلدة قآلت لي يمكن }{ببي}{ قلت لهآ مآ أتوقع...وصآر كل شوية ينزل نقط...وأنآ مآآدري أإيش أعمل... كلمت دكتوري قآل لي أإذآ الموية تملى فنجآن في كل مرة تنزل يعني ولآدة... وأصرت الوآلدة أإنو لآ...وقآلت لي نآمي...كلهآ دقآيق وأإنفتح الكيس ورحت المستشفى وكآنت ولآدة... وللمعلومية لمآ كآنت الموية تنزل مآكآن في الم ولآ شي... أإنتي تأكدي اإذآ }{ببي}{ أو مووووووووووية وكلمي الطبيب أإسألي...ولو رحتي وعملتي كشف وكآن الرحم مو فآتح أو فآتح شوية لآ تخليهم يعبثون فيك بكيفهم وأنتظري السهآلة من الله الله يسهل عليك وعلينآ ونولد بآلسلآمة...طمنينآ
بسم الله الرحمن الرحيم صبآح الورد والفل واليآسمين والجوري الموضوع صآر له كم سآعة...
ايش ببي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دنيامالهاصاحب
طمنينا اذا ولدتي