فنون طفل
فنون طفل
بناااااااااااااااااات

ابشرررررررررررررررررررررررررررررررركم

داخله أقول لكم أرسلو لي البنك الان بموعد المقابله

تهي تهي ودي أبكي

نفيدكم ان لديكم مقابلة شخصية بتاريخ 6 رجب في فرع بنك التسليف بجده (قسم الرجال الدور الأول وزارة المالية طريق المدينة ) وذالك الساعة ....ظهرا كما نرجو منكم احضار اثبات الشخصية ويكون الحضور شخصي فقط ...

اش رأيكم

وش اسوي الآن ....

وعقبالكم يا خواااااااااااااااااااااااتي
أم عبدالله - المدينه
انا من المدينه ارسلو لي نفس الرساله
اش رايكم هي كذا للكل
فنون طفل
انتي من اي مدينة؟
ام بدرعبدالله
بناااااااااااااااااات ابشرررررررررررررررررررررررررررررررركم داخله أقول لكم أرسلو لي البنك الان بموعد المقابله تهي تهي ودي أبكي نفيدكم ان لديكم مقابلة شخصية بتاريخ 6 رجب في فرع بنك التسليف بجده (قسم الرجال الدور الأول وزارة المالية طريق المدينة ) وذالك الساعة ....ظهرا كما نرجو منكم احضار اثبات الشخصية ويكون الحضور شخصي فقط ... اش رأيكم وش اسوي الآن .... وعقبالكم يا خواااااااااااااااااااااااتي
بناااااااااااااااااات ابشرررررررررررررررررررررررررررررررركم داخله أقول لكم أرسلو لي البنك...
بناااااااااااااااااات

ابشرررررررررررررررررررررررررررررررركم

داخله أقول لكم أرسلو لي البنك الان بموعد المقابله

تهي تهي ودي أبكي

نفيدكم ان لديكم مقابلة شخصية بتاريخ 6 رجب في فرع بنك التسليف بجده (قسم الرجال الدور الأول وزارة المالية طريق المدينة ) وذالك الساعة ....ظهرا كما نرجو منكم احضار اثبات الشخصية ويكون الحضور شخصي فقط ...

اش رأيكم

وش اسوي الآن ....

وعقبالكم يا خواااااااااااااااااااااااتي[/quote
مبروك ياقلبي وربنا يوفقك ويكتبلك كل خير
طمنينا اختي سوزان ارسلولك موعد المقابلة
انا ارسلولي وكمان نفس اليوم الاحد بس الصباح واتمنى التوفيق للكل
بس بصراحة شلت هم لاني مااملك ارقام دقيقة وكل اللي كنت مخططة له خرب بسبب عدد الاطفال وزيادة الرواتب .
اما الفترة اللي اقدر استرجع فيها راس المال تقريبا خمس سنوات اذا مو غلطانة واللي عندها اي فكرة عن اجابة الاسئلة اللي ذكرتها اختي سوزان تفيدنا الله يسهلها من عنده
عندي سؤال هل فعلا رسوم التسجيل فيها زيادة وبكم صارت الله يكتبلها الجنة اللي تجاوبني
بنت الطاااائف
اااااااااااااااااااااااااااااه ماني عارفه اش اسوي ... جاتني نفس الرساله موعدي يوم السبت الساعه 10 صباحا ... بنات احس مخي ابببببببببببببيض فاضي مافيه ولا معلومه مدري اش اسوي .. ذحين بس افكر في عرض البور بوينت هل هو ضروري في هذي المقابله ... أنا ماسويت للآن فزعتكم كيف اسوي ؟؟
عتيقة الصوف
عتيقة الصوف
الف مبروك يا بنااات حتى انا جتني ورحت كانت الاحد مقابلة مدتها 15 دقيقة
ابد اساله عامة عرفي على نفسك ؟
وليه اخترتي مرحلة رياض الاطفال
وكيف راح تتميزي عن منافسيك ؟
ولو اعطيناك مبلغ اقل من الي طلبتيه اش راح تسوي ؟
كم فصل راح تفتحي وكم معلمة راح توظفي مبدئيا ؟
اش خباراتك في هذا المجال ؟ عاد انا قلت ما عندي خبرة بس انا كنت مرشدة طلابية لمدرسة فيها رياض اطفال وابتدائي وكنت احضر الحلقات وكنت اعالج بعض الحالات واتخاطب مع الامهات وكذا يعني !! لانه مو ضروري تكوني خبرة لانك راح تجيبي مشرفة رياض اطفال متخصصه ..
يعني كانت اساله عامة كنت مرة متخوفة بس ربكم فرجها وعليك بكثرة الاستفغار لحظات الانتظار
الله يوفق الجميع ..
بس ما ادري هل تعني المقابلة الموافقه عليك انا مرة قلقانة مع انهم اثنوى علي الحمدلله قبل ما اطلع
الله يسهلها تونا في بداية الطريق
واخر شي قالوا راح يجيك الرد على الجوال
يااااااارب يا كرررررررررررررررريم