اهدي زوجي ولا لا؟ انتو ايش رايكم محتاره

الأسرة والمجتمع

سلااااااام بنات احلى منتدا حواء
شوفوا ياطويلات العمر انا احب زوجي مووووووت وهو مايحبني :icon33:يعني لما يكون في البيت مايحبني يتجنبني ولما يخرج شغله يعاملني كويس ويقولي والله اني احزن عليكي بس انا ماادري ايش فيني والله ودي ادلعك بس موقادر
المهم هو يحب الرياضه ومشترك في نادي اشتراكه خلص وهوا حالته الماديه ضعيفه جدا انا فكرت اهديه تجديد اشتراك على حسابي لكني متردده لاني عارفته زين لوميسور حاله راح يتزوج علي على طول احيانن اقول ليش اخسر نفسي عالفاضي واحيانن اقول ياشيخه فرحيه وتكسبين اجر والله مدري انتو ايش رايكم اهديه الاشتراك ولا لا؟
اناصدق احبه بس حاسه بغصه منه لني عارفته في اي فرصه بيجيب على راسي حرمه الا اذا ربي ما اراد:44:
صدق الحب عذااااااب
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنـــ بودي ـــان
لآ حبيبتي لآ تهدينه

خلي فلوســكـ لكـ

والله يسخر قلبه لكـ ويشوفكـ اجمل نسآء الدنيآ
{غداً أجمل..
{غداً أجمل..
شوفي حبيبتي هذا زوجك وفوق هذا بتحبيه وحالتوا ضعيفه ايش ضارك لو تتصدقي عليه اقصد تهديه تفرح قلبه ماتدرين يمكن ا هذي الهدايا تالف بين قلوبكم واحب الا عمال الى الله سرور تدخله على مسلم فما بالك بزوجك اقرب الناس لك ولا يجيك الشيطان وساوس ويقول بيتزوج عليك وبيفعل وبيفعل لا شيلي هذي الفكره من راسك ماتدرين مابين غمضت طرف والتفاتتها يبدل الله من حال الى حال

الله ييسر امرك ويسعدك انا انصحك وبشده اهديه اهديه لهديه
متجر شمس
متجر شمس
اذا امورك الماديه كويسه اهديه بالعكس الهدايا تقرب الانفس ودعواتك ان ربي يسخره لك
فراشـ حواء ـة
فراشـ حواء ـة
اذا امورك الماديه كويسه اهديه بالعكس الهدايا تقرب الانفس ودعواتك ان ربي يسخره لك
ياسمين الطائف
يا اختي اقروا المعوذات وسورة البقره ,,
لأن الي بينكم مو طبيعي ,,
وبالنسبه للهديه ,, تهادوا تحابوا .