امووووووره حلوه صغيووره
اختي تقدري توصلينها جده
mareeah
mareeah
وان كمان من جدة اذا ممكن توصلينها حتى لو بالبريد حيكون ارخص من بره بكثير
babylove
babylove
وانا بعد في جده حبيبتي
بس اول نشوف الكميه والسعر والله يعطيك العافيه
كيميائية
كيميائية
لا تخافون يابنات من السعر لما توصلني اقول لكم وراح اجربها انا الأول للتأكد وزي ما قلت لكم الموضوع ليس للتجارة لاني ما اقدر اوصل لمناطق بعيدة او عن طريق بنك الي اقدر اخدمها انا حاضرة الرياض ممكن الشرقية عن طريق اقربائي هناك بالنسبة للأخت لا للكأبة انتي ليش مصرة على العطار ابو العبد بالذات انتي اخليتي مسؤليتك وكل البنات عارفين ولا في احد يلومك وبعدين وليش تحتكرين البودرة لابو العبد بالذات مورده له لحاله خلي العطارين يترزقون الله وبعدين علشان اريحك واريح البنات انا برسلها لمستشفى لتحليلها عندي اختي تقوم بالمهمة وانت سويتي الي عليك واعطيتهم العنوان والأيميل وكل واحد حر من وين يحصل عليها كذا حسستينا انك تعملين دعاية لشخص معين من اصرارك واحنا ما نسينه انه انتي الي دليتنا عليها وحسب كلامك اول ان يكفيك دعاء الأخوات وبالعكس انا شفنا نتيجة بندعيلك واذا ما شفنا نتيجة ما راح ندعي عليك لانك فهمتينا انه في انواع مغشوشة واحب اقول لك على شي لو انه غرضي تجاري ممكن اوزعها على مشاغل او اخليها عند حرمة واكتب رقم تلفونها واغلي السعر صدقيني بتمشي واكسب كثير بس انا الحمد لله مو محتاجة لاني الاحظ للأسف استغلال كثير في بعض المنتديات وترويج لخلطات بأسعار باهضة وانا وحدة منهم خسرت كثير بدون فائدة ولا انتو شرايك يا بنات أحلفكم الي تقرأ الموضوع تعطيني رأيها
لا تخافون يابنات من السعر لما توصلني اقول لكم وراح اجربها انا الأول للتأكد وزي ما قلت لكم الموضوع...
حتى انا اسجل اسمي وياليت ترسلين لي عالخاص شلون التوصيل :27:
نورا_26
نورا_26
شوفوا يابنات انا طلبت كمية لي وقلت جزء منه اوفرة لمجموعة من البنات وانا من الرياض وصعبة علي اني ارسله جدة وتحويل فلوس والله يابنات ودي اخدمك لما يوصلني انشاءالله بشوف الطريقة اذا عندكم احد او اقرباء بالرياض يكون افضل لان مايسوى الفلوس كلها تروح على الحوالات والتوصيل لان اصل البودرة رخيصة