خلطة الكولاجين الطبيعيه وتجربتي تستحق الشكر صاحبتها لاتنسون تذكرون الله

العناية بالبشرة

ـــــــ سلام عليكم

انا اول مره انزل موضوع هنا رغم اني خبره اغطي على اميمه الجوهري هههههههه ماشاءالله ?›  

اول شيء ذكر الله ماشاءالله لاقوة الا بالله بليز

ثاني شيء قبل فتره وحده نزلت خلطة الكولاجين الطبيعي بصراحه انا انصدمت اني محصلتها بمنتدى ثاني بنفس الاسلوب فما ادري إذا هي نفس العضوه ولا لا واذا مو هي مدري مفروض قالت انوه منقول المهم ياليت تدخل وتقول ــــ

اول شيء انا داخله من الجوال يعني لاقدر على رابط ولاصوره ولا شيء حتى يمكن اني نسيت شوي من الخلطه لاني قريت موضوعها ونسيته وعصرت مخي لين جبت بعضها فما ادري بقولكم اللي انا سويته

زبادي انا احط نص العلبه او احسن علبه
وملعقة لبان الذكر اللي ينقعونه عشان الكحه والبلغم وهيك طبعا مطحون
وملعقه عسل اصلي انا احط من راسي موية ورد هذا اللي اذكره والله ياليت اللي قرتها تجيب الرابط

المهم حلاتها انك تسوينها مره بالاسبوع يعني سهله وماتخليك تطفشين كل يوم تسوين لا اخلطيها كلها وراح تكفيك اسبوع بحاله وحطيها بالثلاجه وكل يوم حطي بس او خليها تفتر شوي مو بارده عشان ماتسكر مسامك

نتايجها بكل صدق بشره روعه مشدوده صافيه ورطبه وناعمه موت يعني جد جد كولاجين فعلا اشكر صاحبتها من قلبي لعلمكم انا سويتها مرتين فقط وكل مره تقعد اسبوع يعني اسبوعين هي قالته بعد 15 يوم تشوفون النتيجه بس لا راح تشوفينه باقل قولوا ماشاءالله تكفون هذي تجربتي دعواتكم لي بالشفاء من الحسد والعين حسبي الله ونعم الوكيل والله موضوعي اسأل الله ان يجعله تفريج لهم وحده محتاجته وبسببها انول دعوه طيبه بتفريج هممممممي والله يحفظكم

ــــــــ خٌرافه ـــــــ 
52
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسيم النسيم 99
نسيم النسيم 99
شكرا لك
لمسة حنان*
لمسة حنان*
بارك الله فيك...

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر...
الزوجة الثانيه
ماشاء الله 
حرم صلاح
حرم صلاح
الله يشافيك ويعافيك ويعطيك حتي يرضيك جزاك الله خير
سوسو بتصير أحلى
اللهم صل وسلم على نبينا محمد