نوره-1
نوره-1
ورتني الدنيا العجب وتعلمت ما انظر للناس حسب وضعي و بيئتي و مجتمعي فقط وهذا مايمنع فيه من يختلق القصص بس مو اكبر همي احقق معها اعرف صدق او خطا كذبها او صدقها لها مو لي ولا راح يضرني بشي ان احسنت الظن والنصح باخلاص دائما لان حتى لو هي كاذبة ممكن تقرا الموضوع وحده مرت بقصة حقيقية مشابهه وتستفيد من نصحك
ورتني الدنيا العجب وتعلمت ما انظر للناس حسب وضعي و بيئتي و مجتمعي فقط وهذا مايمنع فيه من يختلق...
كلامك فيه الكثير من الصح .. فعلا ممكن تكون القصه المطروحه مشابهه لواقع يعيشه البعض
شكرا
نوره-1
نوره-1
ان احتسبتي الأجر مايضيع ياعيوني وترى فيه مشاكل أكبر من كذا وظلم أفظع
ان احتسبتي الأجر مايضيع ياعيوني وترى فيه مشاكل أكبر من كذا وظلم أفظع
ياهلا بسميتي الغاليه هذا اللي المفروض الواحد يمشي عليه ويترك الخزبقه والدمبشه :pinklove:
نوره-1
نوره-1
اللي تظن ان فيه مواضيع مفتعله من عضوات وماتصدقهم كلن يشوف الناس بعين طبعه..وبعدين ابي اعرف اذا انتم ماتحسنوا الظن في انسانه تطرح مشكلتها و مابتضركم باي شي كيف تحسنون الظن بالناس اللي معاشرينهم ولهم علاقه فيكم و بحياتكم؟؟انا اشوف ان سوء الظن مصيطر عليكم  بصراحه الله يعينكن
اللي تظن ان فيه مواضيع مفتعله من عضوات وماتصدقهم كلن يشوف الناس بعين طبعه..وبعدين ابي اعرف اذا...
يادلوعه ياذوق انا مقصدت احد بعينه ولا حددت احد ولاغيبه في مجهول بس انتي قصدتيني انا شخصيا
واقلك جزاك الله خير اديتيني كم حسنه انا محتاجه لها ب الفعل
وخذي من سيئاتي شوي عسى الله يخفف عني وزرها
..

!
نوره-1
نوره-1
للجميع هذا الموضوع كتبته عن قناعه ف النت ك الواقع ويوجد ب الواقع ناس تسرق وناس تكذب
وفيه ناس شريفه وناس امينه صايمه مصليه
فيه المبدعون وفيه المنكرون
فيه النمامين والمغتابين وووووو الخ
يعني تساؤلي في محله فكون احد ماحس هالشعور هذا لايعني ان يكون مطاطي في رايه ويتجاوز سقف الحريه
والادب والذوق العام .. رد بقناعتك احترمك لكن بدون تجريح او سفسطه ..
اتقبل الراي الاخر حينما اعلم يقينا انه لوجود حلقه مفرغه بيننا ندور فيها حتى نصل الى نقطة التقاء وارتقاء
اما ان يكون الرد والاختلاف للإختلاف فقط فهذا شي لا اجيده صدقا
جرى التنويه .. رفعت الاقلام ..!