relly

relly @relly

عضوة جديدة

رجيم سريع=ترهلات ؟!

علاج السمنة والنحافة

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ي عسسولات ؟!

عندي استفسار بسيط
لي فتره مسويه رجيم المويه , وكل يوم انقص كيلو يعني بآذن الله شهرين وانا بالوزن المثالي لكن الي مخوفني يقولون اللي يروح بسرعه يرجع بسرعه ! اخاف اكمل الرجيم وانقص وبالنهايه يرجع وزني مع انه كثييير ناس يمدحون المويه لانه يضبط النفس ويخلص الجسم من السموم ومايرجع بسرعه والحمدلله انا شايفه نتايجه على بنت عمي طبقته قبل سنه يمكن وللحين مارجعت ال20 كيلو اللي نقصتها ! ماشاء الله المهم هذي نقطه النقطه الثانيه الي مخوفتني الترهلات ! :( اخاف انحف وتطلع لي ترهلات بالذات انه وزني مره كبير واكيد بتطلع لي ترهلات فحابة اسئلكم عن شيء اسويه عشان ماتجيني ترهلات ابدا ولو جتني ايش الحل ؟!

والله يجزاكم خير مقدماً :llove:
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

haia haia
haia haia
سوي رياضة بشكل يومي لجميع عضلات جسمك بدأا بالرقبة و انتهاءا بالساق

إدهني بشرتك يوميا بزيت الزيتون قبل النوم و بعد الإستحمام

لا تهملي الرياضة , استحمي بماء بارد يشد البشرة بسرعة
نهاااااال
نهاااااال
ممكن تكتبين الرجيم اختي واكون شاكره لك
متفائلة 00
متفائلة 00
في نقطة الناس مو منتبهين لها < يرجع بسرعه اذا رجعتي تاكلين زي قببل يعني بدون حساب
ف احسن شي تسوين رجيم سريع واذا وصلتي للوزن المطلوب شوفي كم سعرة يحتاجها جسمك ف اليوم وكلي اللي تبين بس لاتتعدينهاا
وانا افكر اسوي رجيم سريع مليت من الرجيمات وياليت تنزلين رجيمك :)
relly
relly
رجيمي عبآآره عن مويه ! بس مويه مااشرب غيرها ولااكل غيرها حتى شاهي واشياء مثل مويه وكمون سكر اي شيء ممنوعه بس مويه ! , قريت كتاب عن رجيم المويه ومره اقتنعت به وشفت تجارب الناس مره جميل يشيل السموم ويصفي البشره وفوايد كثيره ثانيه ! :)
زوجة منسية
زوجة منسية
relly relly :
رجيمي عبآآره عن مويه ! بس مويه مااشرب غيرها ولااكل غيرها حتى شاهي واشياء مثل مويه وكمون سكر اي شيء ممنوعه بس مويه ! , قريت كتاب عن رجيم المويه ومره اقتنعت به وشفت تجارب الناس مره جميل يشيل السموم ويصفي البشره وفوايد كثيره ثانيه ! :)
رجيمي عبآآره عن مويه ! بس مويه مااشرب غيرها ولااكل غيرها حتى شاهي واشياء مثل مويه وكمون سكر اي...
اختي ينفع اخذ سناك مويه بين الفطور والغدا