هذيان ،
هذيان ،
حبيبتي انتي قولي للي بتترك اطفالها ترا
مااقدر لهم انا !!
انا بالياااله ماسكه عيالي ..
وبعدين اقنعي امك عشان الشغالة و الا قولي
اجل خلاص بطلع عنكم باخذ لي شقة
واجيب شغالة وارتاح !! جيبي ميمتك بأسلوب
قولي اجل عاجبك حالتي كل من جا رفس
ببزرانه علي .. و غير كرفي و غسيل و تمسيح
و صجه و لجه .. الله يعينك و يعوضك يارب
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
اللي تقولين امه تتهنى بالسوق وانتي تمسكين عياله ترى اختك بسئلك انتي لاطلعتي للسوق مايمسكون عيالك اذا لا اجل قولي ظفو عيالكم ولا جيبو شغالاتكم معكم لبزارينكم

انا معك لو ظرورة مثل مستشفى شي احتسبي الاجر اما سوق اذا مو دايم يعني مرة كل شهر ولا شهرين فرحي اختك

وانتم بالاخير مالكم غير بعض

واذا عيت امك مرة بالشغالة جيبي شغالة اللي بالساعة كل اسبوع مرة تعزلك البيت كامل
الئ جنه الفردوس
الئ جنه الفردوس
اللي تقولين امه تتهنى بالسوق وانتي تمسكين عياله ترى اختك بسئلك انتي لاطلعتي للسوق مايمسكون عيالك اذا لا اجل قولي ظفو عيالكم ولا جيبو شغالاتكم معكم لبزارينكم انا معك لو ظرورة مثل مستشفى شي احتسبي الاجر اما سوق اذا مو دايم يعني مرة كل شهر ولا شهرين فرحي اختك وانتم بالاخير مالكم غير بعض واذا عيت امك مرة بالشغالة جيبي شغالة اللي بالساعة كل اسبوع مرة تعزلك البيت كامل
اللي تقولين امه تتهنى بالسوق وانتي تمسكين عياله ترى اختك بسئلك انتي لاطلعتي للسوق مايمسكون عيالك...
مشكووووووووووووووورات حبيبااااااااتي وبالنسبه لطليقي وعشيقتوه ترئ الي اعرف عن علاقتهم رسايل بالجوال مااعرف اذا فيه اشياء ثانيه او لا الله اعلم وبالنسبه للي تقول اذا رحتي لمكان عيالك يقعدون عندهن او لا ولا مره خليتهم عندهن علئ طول ياخذهم ابوهم ويرجعهم لي اذا رجعت للبيت سواء مستشفئ او سوق او مسيار
روز برينسس
روز برينسس
موشرطتمسكيهم اذا ماتبي واذا كبارابو7 سنوات وايش عليك منوخليه يجي ويلعب مع عيالك ولا تتعبي نفسك العشا الي بتسويه لعيالك ياكل منو اما اذا صغار وحمام وحوسه وقت ماتبي قولي تعبانه مقدر امسكو وانتهينا يعني اذا ماتكلمتي ماحتحس حتحسب انك راضيه واذا اخواتك خلصو قهوه وشاهي قولي يلا معايا لا ترجعو بيوتكم الا البيت نظيف احس عادي احنا نتجمع بيت جدي فيه شغاله وكانت خالتي مطلقه ماننزل الا ننظف البيت كلو واحيان نقولها روحي نامي لان تعبت تجهز اكيد تتعب كمان تنظف ورانا
طيبة الحجازي
طيبة الحجازي
حقهم الشرعي سكن
من حقك تطالبيه بسسكن لأولاده
انا مفجوعه جداً جداً منه كيف يرمي عياله و ام عياله و يجيب بنت ال..... في بيتهم
طيب اذا ماتبين تطالبينه جنابه بسكن
معليش اطلبي من خواتك ما يجيبون عيالهم
يأخذونهم معاهم
او الإبو يمسكهم