بيوتالين

بيوتالين @byotalyn

عضوة جديدة

شعري مصلع نفسيتي تعباانة احد جرب زراعة شعرر

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم 

يابنات ولله اكتب نفسيتي تعبانة واحس بهم في صدري من شعري انا شعري كان بطبيعته عادي ومتوسط الكثافة لحد عمر 11 سنة بدا التساقط وصار خفيييف جدا بشكل ملحوظ وفيه فراغات ويفشل من صغري ماتهنيت مثل البنات ان يكون عندي شعر وتعرفون الشعر تاج اه بس..  وكان دايم اي احد يشوفني لازم يعلق على خفة شعري واشوف علامات الدهشة وكأني كائن غريب وفقدت ثقتي بنفسي وظلت المشكلة ملازمتني لماتزوجت وحظي ان اخل زوجي وخواتة ماشاءالله شعورهم كثيييفة مرة يعني تخيلو وضعي فكنت اخس باحراج فظيييع لما يشوفو شعري ويعلقو علييه وجبت عيالي وزااادت الخفة وكبرت الفراغات اكثر صرت شبه مصلعة يعني يفشل يفشل .. بعد ماشفت الوضع تأزم رحت لدكتورة جلدية ولامتني لاني ماعالجت شعري وتركتة كل هالسنيين يسووء ويتدمر بس بصراحة وقتها يوم كنت بنت في بيت اهلي ماكان عندي اي خلفية انو ممكن في علاج للشعر او دكتور مختص بهالامور ولا اهلي اهتمو في وضعي وخذوني لعلاج..  المهم عطتني كورس علاج مينوكسيديل 5% قوي للرجال بحكم درجة خفة شعري وضعفة وعطتتي نوعين فيتامين ومحلول كامينو موتو وشامبو وجميع الادوية كل واحد اغلى من الثاني وكاان علاج مكلف ولستمريت عليه 6 شهور زاد شعر جسمي وماشفت نتيجة براسي واتضايقت من الشعر اللي بجسمي وبطلت العلاج لهالسبب..  المشكلة اني نفسي اصبغ واقص شعري مثل البنات دايم رابطته ماقدر افلة ولا اسوي فيه شي يفشل ما احس اني انثئ واللي يعور قلبي بيوم جمعة اهل زوجي اشوف خوات زوجي كل وحدة صابغة وقاصة بشعرها وكيراتين والخ..  وانا جالسة رابطة هطرحة عراسي وهم يدرون وبحسون فيني اني اخبي شعري من خفته احس بعذاب نفسي نفسي اسوي حركات بشعري لزوجي..  عاد لا تقولون لي خلطات وزيووت ماراح ينفعني..  قاعدة افكر بالزراعة وبحثت بالنت اغلب التجارب اللي شفتها واللي فهمتة من الموضوع ان الزراعة للمرإة غير عن الرجل للرجل ناجحة اكثر وللمرأة مو كل وحدة تضبط معها لازم يكون عندها منطقة بشعرها كثيفة وثابتة ماتتساقط اللي هي خلف الرأس وييسمونها الننطقة المانحة ياخذون منها البصيلات للزرع امة المراة غالبا يكون الخفة بكل شعرها مو مثل الرجل بقمة الراس واحس شعري خفيف بش كم ل عام واخاف مايضبط معي الوضع كلش مضااايقة ياليت القى تجارب او معلومات تفيدوني
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"غـلأ"
"غـلأ"
فعلا اختي زي ماقلتي الزراعه تحتاج منطقه مانحه ويكون الشعر فيها كثيف 

سويتي تحاليل ؟ ادري انك يأستي بس جربتي القطران ؟ اقري عنه بالنت عالج حالات صلع وثعلبه 

اذا تبغين نصيحتي دامك على طول بالطرحه قصي شعرك مره قصير وابدي استخدميله القطران واشتري بايوتين واستمري عليه 

القطران اذا تعرفين احد بالجنوب يقدر يوفره لك بس تأكدي انه حق الشعر لانه انواع

قصي شعرك وابدي استخدمي القطران واقري فيه ايات الشعر وكل شهر طلعي صدقه عن شعرك تدفع البلاء باذن الله وطرفيه بالايام البيض  ولاتيأسين من رحمة ربك 

انا تساقط شعري بشكل فضيع بعد الولاده وطلعتلي فراغات بكل مكان والشعر صار خفيف وبفضل من الله ثم العنايه تحسن بنسبه كبيره ياربي لك الحمد

اذا حابه اعلمك ببرنامجي اللي طبقته ماعندي مانع ياقلبي حاسه فيك لاني جربت معاناتك واذا عندك اي استفسار ارسليلي خاص لاني ما ارجع للمواضيع 
mazher
mazher
جربي القطران والله يشفيكي
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
جربي القطررران انتي شكلك ماعمر ك اهتميتي بشعرك حطي حنا سدر حاولي لاتياسين وادعي ربك والحي بالدعاء
brillent
brillent
الله يشفيك يا اختي ..انا نصيحتي انك اولا تقصين شعرك قصه قصيره مررره بحيث يخف التساقط ويبين انه اكثر .. واول ما تقصينه اعتني فيه من ناحية الفيتامينات والمقويات .. استعملي السدر بس لا تخلينه ثقيل ..حطي مثلا علبة زبادي وفنجال زيت اي زيت ..وحطي ملعقة سدر ..المهم ان الخلطه تكون مايله للسيوله اكثر من انها تكون ثقيله ..احس ما يطيح الشعر إلا الخلطات الثقيله .. واستعملي اللي قالو عنه البنات ..واكثري من الدعاء ...ولا تتضايقين يا اختي ان شاء الله تنحل مشكلتك ياااارب 
تيفان حبي
تيفان حبي
مع البنات الي قالو قصيه وابدي اهتمي
سويلك جدول عنايه من هنا للعيد
اول شي توكلي ع الله

جيبي نبات الصبار من المشاتل الكبيره ب20 ريال قصي الورقه وافتحيها بالنص وخذي الماده الشفافه ودلكي شعرك عادي لو تخلينه ساعات طويله

ثانيا جيبي زيت للشعر مثل زيت خروع او اخلطي النارجيل مع زيت كيشور دهني

ثالثا فيه زيت اسمه فيتامين e يستخدم للشعر والبشره تلاقينه عند التاجرات
خذي قطرات من السزيت وحطيها مع الشامبو او البلسم
او اخلطي كم قطره بيدك مع زلال الصبار ودلكي فروه شعرك

رابعا جيبي ماءزمزم يكون مقري عليه او انتي اقري عليه وبخي ع شعرك

وبأذن واحد احد اذا جاء العيد يكون شعرك تغير للافضل

رتبي الجدول وخلي لك يومين متنفس بدون زيوت وخلطات بس ع ماء زمزم
بالتوفيق🌷