*الجوهرة*

*الجوهرة* @algohr_2

كبيرة محررات

شركات الشحن آآآآآآآآآآآآآآآخ منــــــــــــــــــــــــــــ ها !

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم خواتي العزيزات
معاناتنا مع شركات الشحن ماتنتهي يااااربي شالحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كنت اتعامل مع الارامكس ... و كانوا زينين بس مشكلتهم مرات ينسون يدفعون الزبونة على التوصيل و اظطر ادفع انا 30 درهم للتوصيل .... وهالمشكلة تكررت مراااات مراااااااااات .....
و احيانا الاغراض ماتوصل سليمة ليش ؟؟؟ اهمالهم الزايد يكسرون يجبجبوووون و الخ الخ .... من المشاكل
و احيانا شوفوا اكتب في الفاتورة سعر الاغراض مثال 200 درهم و تقولي الزبونة شكرا استملت الاغراض بس كيف ادفع لج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ استغرب طبعا ليش ما خذوا عنها سعر الاغراض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لهالدرجة اهمااااااااااااال

المهم عقب اتفقت مع شركة ثانية بحيث انها ارخص و الدفع يكون وقت الاستلام اسهل للكل بدل الحوالات و البنوك و الخ ....

شركة فيرست فلايت
بس تخيلوووووا ياااابنات في اغراض مطرشتنها من شهر 2 الين الحين ماسلموها اصحابها
و وحدة مطرشتلي رسالة تقول اختي طرشتي الاغراض و الا بعدج تخيلوا يعني ماستملت اغراضها و انا مطرشة من اسبووووعييييييين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قمة الاهمال و التأخير ....... كلمتهم وايد بس ماشي فايدة و نفس الحال في تكسير الاغراض و الاهمال .......

و الحين يتني رسايل تلغي طلبها و انا اصلا مطرشة من زمان تقول اختي وايد تأخرتي علينا و احنا نلغي الطلبية !!!

لاحول ولا قوة الا بالله شالحـــــــل وياهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و اي شركة برايكم احسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و بنات العين شكلي بتعامل مع المندوب عبدالواحد اللي عطتني رقمه الاخت سحابة خير الله يزيها كل خير ياااااااارب ....
34
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيــوض
غيــوض
حبيبتي الجوهرة المندوب بالنسبة لنا احسن حل تدرين توه متصل فيني يقول لج طلبية وماشاء الله عليج جدا امين وحشيم... خلي عنج الارامكس وغيرهم اتجهي لهذا الحل...

على فكرة انا يالسة ارتاج من الصبح ...

:26:

غيــــــــــــــــــوض
UM_MAHRA
UM_MAHRA
هيه..معاج..حق..يالجوهرة..

مالت..على..ارميكس..

..وعبدالواحد..وااايد..فنان؟؟
حشيم..وأمين..صراحه..
ووصل..لي..اغراض..للباب..البيت..

عليج..فيه..
*الجوهرة*
*الجوهرة*
ريحتوني خواتي الله يريحكم دنيا و اخرة ان شاء الله بنزل موضوع مخصوص لبنات العين و طلبات بنات العين و التوصيل بالمندوووووب عبدالواحد
نعم لعبدالواحد و لا للارامكس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :22:
صبح وليل
صبح وليل
منو هذا عبدالواااااحد أفيدوني يا بنااااااااات

أنا لي الحين ما استوالي شي بس ما أبا يستويلي شي شو سالفة هالمندوب خبروووووووني
شقراوية شقراوية
<<<<خلقه فيها حساسيه من الارامكس هههههههههههههه