بلاك نايت
بلاك نايت
اتمنى لك التوفيق وانشالله تحملي عن قريب
*أم يزن*
*أم يزن*
ياقلبي كلكم بحل وااللي تبغي اي شيئ انا حاضرة رسالة على الخاص وتبشر بسعدها ان شاء الله
رحــيــل
رحــيــل
عيوني عليكي بالاستغفاااااااااااااااااااااااار والدعاء قبل اذان الفجر وسهاااااااام اليل لاتخيب عن تجربه والله يريح خاطرك وخواطرنا يارب نشوفك تزفي لناخبر حملك ياكريم ياحنان يامنان يارافع السماوات بدون عمد يارحمن اسالك باسمائك الحسنى ان ترزقني وترزق اخواتي ورحاب بالذريه الصالحه الكامله الخلق والخلقه لازياده ولانقصان وتفرح قلوبنا بسماع نبضهم ونحس بحركتهم والفرحه بولادتهم ولاده ميسره وتربيتهم تربيه صالحه يارحيم يالله
عيوني عليكي بالاستغفاااااااااااااااااااااااار والدعاء قبل اذان الفجر وسهاااااااام اليل لاتخيب عن...
الله يسعدك ..
وييسر أمرك ..

خذيني معك... أنا بديت أروح فيها :(
فازه طويله
فازه طويله
عيوني عليكي بالاستغفاااااااااااااااااااااااار والدعاء قبل اذان الفجر وسهاااااااام اليل لاتخيب عن تجربه والله يريح خاطرك وخواطرنا يارب نشوفك تزفي لناخبر حملك ياكريم ياحنان يامنان يارافع السماوات بدون عمد يارحمن اسالك باسمائك الحسنى ان ترزقني وترزق اخواتي ورحاب بالذريه الصالحه الكامله الخلق والخلقه لازياده ولانقصان وتفرح قلوبنا بسماع نبضهم ونحس بحركتهم والفرحه بولادتهم ولاده ميسره وتربيتهم تربيه صالحه يارحيم يالله
عيوني عليكي بالاستغفاااااااااااااااااااااااار والدعاء قبل اذان الفجر وسهاااااااام اليل لاتخيب عن...
الله يحفظك حبيبتي ولا والله ما شفنا منك الا كل طيب وان شاء الله ترجعين تبشرينا بحملك يا الغاليه
حيزبونه3
حيزبونه3
انا تركت المنتدى 3شهور ولهيت عن الحمل وهمه
وسقطت وانا مدري اني حامل تخيلوا حتى ماحللت احسبها دوره
اسال الله انه يعوضني ويرزقني انا وكل خواتي البنات