الله ترزق كل وحدة تسعدني

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففزعه
دخلة على الله ثم عليكم يابنات حوا::icon33:
بصراحة انا عجبني تعونكم مع بعض والحين ابيكم تسعدوني ابدخل في الموضوع بسرعه
انا الممممممموخرة مافية شي يعني زي الجدر :42: امحق مفية حياء ومقهورة من حمواتي انا
عندي اربعةبس وش اقوووووووووول كل وحدة احلا من اثانية والمشكلة دلعن زايد يعني الي تلبس
ذاك البنتلون الي وش بس الله الى عطهن يعطيني ومخليت شي مااكلتة واستخدمت كريم عند العطار يكبر الارداف
وكني اشوى بس سمعت انة يسبب مويات تحت الجلد وهلحين وش الحل الله ترزق الي تساعدني
انا انتضركم احر من الجمر
11
899

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ماسه
ام ماسه
ام ريان ياعمري والله ودي اساعدك وربي كسرتي خاطري على اللي عندك يستعرضن ههههههه
إسمعيني كريمات لاتعبين نفسك وتستعملينها وتتخسرين , أنا اقولك ماراح تنفعك ! نصيحه بس

فيه تمارين رياضيه تشد وتكون عضل وهذا يعطي لها حجم وشكل ملحوظ ..
وراح أعلمك فيها بالخاص ..
وأنتي بعد ممكن تساعدين نفسك بنفسك .. إبعدي عن الضيق حيل لأنه يبين الجسم ..
حاولي تلبسين البناطيل الجينز اللي الــ لو ويست واللي تكون ضيقه بس من فوق شوي وتجي واسعه من تحت هذي راح تعطيك جسم حلو ..
وبعدين إبعدي عن الألوان الغامقه من تحت .. إنسي الأسود والكحلي والبني .....
حتى الجينز إختاري فاتح ..
زيني الجينز بربطات من عند الخصر .. البسي أحزمه وإكسسوارات أعلى الجينز ..
فيه إسكارفات حلوه بمحلات الإكسسوارات تحطينها علجينز وإكسسوار وسلاسل تركبينها بالجيوب شكلها شيك ..

دايما حاولي تلبسين الوان صارخه وموديلات حلوه من فوق , سوي تسريحه بشعرك ..
عشان تلفتين النظر للجزء العلوي ..

انشالله اكون ساعدتك ..
فـــوفـــه
فـــوفـــه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههههه ضحكني وصفك

شوفي حبيبتي احيانا يكون السبب طبيعي

بس حاولي تاكلي اكلات مشبعه بالدهون لأن الدهون تتكون سبحان الله بمنطقة الارداف
وسوي تمارين رياضيه

يعني نامي على جنبك الايمن واثني رجليكي شوي مو مره وابدأي ارفعي الرجل اليسرى عدة مرات

وبنفس الطريقه للجه الثانيه بس طبعا التمارين تحتاج وقت بالاضاف فيه تمرين نزلته وحده من الاخوات راح ادور عليه واكتبه لك
فـــوفـــه
فـــوفـــه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=743428

هذا الرابط ان شاء الله ينفعك

واتمنى اكون ساعدتك اختي

دعواتكم لي ان ربي ييسر امور زواجي ويوفقني
الشاطره حواء
الشاطره حواء
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=743428 هذا الرابط ان شاء الله ينفعك واتمنى اكون ساعدتك اختي دعواتكم لي ان ربي ييسر امور زواجي ويوفقني
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=743428 هذا الرابط ان شاء الله ينفعك واتمنى...
شوفي يا الحبيبه انا سمعت من الدكتور عادل عبد العال ان انساء العربيا ت صدورهم واردافهم كبيره وقال السبب في استهلاك النساء لمنتوجات الاجبان الي تجينا من برى لانهم يعطون الابقار هرمونات تزيد من حجم اثداء الابقار وماخرتها لزيادة الانتاج وقال ان هذا الهرمون انثوي وينتقل لنا عن طريق هذه المنتوجات ونصح النساء بعدم اكل ها وانا والله شكيت في نفسي لاني اكل الجبن حتى اذا فتحت الثلاجه وملاحظه انه اكثر شي يزيد فيني المؤخره وهذا الكلام والله سمعته بنفسي فكثري منالاجبان المستورده وانشاء الله ينفع وترى فيه ملابس داخليه للارداف بحشوه عند حقون الماركات
اجمل من سكن قلبي
والله ماعندي معلومه