اتعبني الحرمان
my dreams تسلمي عزيزتي :26: ^_^ ريماز ^_^ فكري فيهم لانهم راح يسهلون عليك البحث بالبهارات وتسلمي على ذوقك ومتابعتك :26: اتعبني الحرمان ههههههههههه لا منتي غريبة الاطوار في واجد مثلك انا قبل كنت حاطتهم بره الدولاب ... بس شفت ان مكانهم داخل الدولاب افضل ... بس لو كانت عندك حافظه شكلها حلو ومرتب ممكن تحفظي عليها البهارات مافي مشكله راح تعطي لمسة ديكور للمطبخ وبالنسبه للترتيب.... كم دولاب عندك؟؟ وهل دواليبك واسعه او صغيره؟؟؟ ودولاب المطبخ كبيره ولا مكانها محدد يختلف الترتيب حسب وسع الدواليب وان شاء الله افكر بالموضوع واخطط له ويصير خير :)
my dreams تسلمي عزيزتي :26: ^_^ ريماز ^_^ فكري فيهم لانهم راح يسهلون عليك البحث...
مشكورة يا قلبي على سرعة الرد
بالنسبة لدولابي بما إني ساكنة في شقة وطبعا المطبخ ضيق فطبعا بيكون مساحته صغيرة:(
عدد أبواب الدواليب 7
3 باب واحد و2 له بابين
وبالنسبة للوسع متوسط لا هو كبير ولا هو صغير
ومكانه محدد ما أقدر أحركه وصعب بالفترةهذي أشتري دولاب جديد
NWARAH
NWARAH
شو هذي بهارات مجدي؟؟ عندج صورتها
ام عزيزان
ام عزيزان
NWARAH NWARAH :
بهارات مجدي معروفه عندنا بالكويت

وتباع بالجمعيات

واكيد تصدر لدول الخليج

ومجدي اسم الشركه المنتجه لذلك تسمى بهارات مجدي

وريحتهااااااااااا تجنن وهناك العديد من البهارات منها وجودتها عاليه

:26:
كلي همه وطموح
كلي همه وطموح
يااعيني عليك ياام عزوز
الله يجعل كل موضوووع استفدته منك في ميزااان حسنااتك وينولك كل مااتبين ويرزقك من واسع فضللله
والله اني مسجلله في المنتدى عشاانك لاهانوو البااقين وحتى زوووجي يقوول هااه ارتحتي هاالحين سرتي تردييين على ام عزييزان من جد استفدت منك الشي الكثيييير وحتى في دفااتري اكتب على وصفااتك ام عزيزان كيك ام عزيزان كريمة ام عزيزان قطاائف ام عزيزان الخخخخخخخخخخخ وكل شي آخذه منك اسوووويه واناا على ثقه تاامه انه مزبوووووط وكل بعد فتررره اهلي يسألوووني هااه وش جديد ام عزيزان واذاا اخذت معي اكلله لهم يقولوون هااذي من ام عزيزان ههههههههههه سرتي معروووفه عندنا وحه من خوااتي تقوول والله اني حبيتهاا واناا ماشفتهاا هههههههههه تقووول اسئليهاا اذاا وقت مااحبت تسوووووي عمررره لمكه بيووتناا مفتووحه لهاا هههههههههه ادرري مصختهاا بس والله هذاا بعض من كلللللللل تصدقيييين اول ماا شفت موضووعك حق التعتيييق في بيتك سييييييده على الصاااله حقتي وعملتهاا والكل مستغرررب هذي العزييمه لاني والله طلعت تجنن ونفسي اعرف انززل صوور عشاان تشووفيهاا عندي كااميره gvchاذاا ماايكلف عليك تعلميييني طررريقه تنزيل الصوووور يااقدوووتي الغااليه
كلي همه وطموح
كلي همه وطموح
عفواا الكميره gvc
:26: :26: :26: