عندي اسئله واريد من الاخوات توضيحها والى الاخت بنت النيل خاصة

الحمل والإنجاب

خواتي انا اقراء دايم في المنتدي ان في بعض الحوامل واثناء الولاده تقوم الدكتوره بفحص داخلي وهذا شئ طبيعي لمعرفة اذا الرحم مفتوح او لا ..لكن الي متخوفه منه هو اني قريت ان الدكتوره تقوم بفتح كيس الطفل وهذا مؤلم جدا ....وسوالي هل كل وحده لازم يشقون لها الكيس والا بروحه ينفتح وضحولي بصراحه ما لي فاهمه.....وانا باقي لي 3 شهور وراح اولد انشالله لكن الخوف من الولاده والالمها والي اقراه في المنتدى اخاف منه ...

بالنسبه لحساب الولاده انا الدكتوره عطتني موعد الولاده 25/2/2005و في المنتدي 22/2
وانا اول يوم نزلت فيه الدوره الي هو اخر شهر كانت 18/5/2004 ...فهل صحيح ان نحسب اول يوم نزلت فيه الدوره لاخر دوره ؟ ام اخر يوم من ايام نزول الدوره ؟؟؟
9
850

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كن قويا!!!
كن قويا!!!
حبيبتي مالي خبرة بس حابة اقوللك ان مو كل الناس يشقوا لهم الكيس الاغلب ينفك من حاله..واذا فكوه يكون بعمود خشبي حسب ما شفت نحيف ما يخوف..
وبس
زوجي الغالي
زوجي الغالي
بيني وبينك اسبوع.....
آخر دوره ليه 25/5
والموعد عطوني 28/2 او 1/3:time:

اما عن سؤالج والله ما ادري...اتمنى من الاخوات يجاوبون
ومعظم الدكاتره يحسبونه من اول يوم للدوره.....
اتمنى ردي يكون صحيح..:o
ام جوريه
ام جوريه
حبيبتي دنيا من الوله مثل ماقالوا مو كل الناس يفتحوا لهم الكيس .بالنسبه لي لازم تفتح لي الدكتوره الكيس وهو صحيح يألم بس مو لذيك الدرجه يعني اقل من دقيقه وينتهي كل شي باذن الله وفتحت الكيس تساعد على اشتداد الطلق الي بعده الولاده والفرج بأذن الله

لاتخافين حبيبتي وترا كثرة القراءه عن الولاده يخوف (انا وانا كنت سبق لي الولاده اكثر من مره بعد دخولي المنتدأ وقرأتي عن الولاده خفت اكثر من السابق وكأني اول مره اولد ) فأتكلي على الله وتراها ساعات قليله بأذن الله وتنسي كل التعب السابق
روابى مصر
روابى مصر

حبيبتى اقولك شئ
المفروض كيس الماى يفتح لوحده مع حدوث توسيع بعنق الرحم
لكن اذا الدكتوره وجدت ان عنق الرحم وسع بكفايه لبدأ الولاده يبقى خلاص بتتدخل هى وتفتحه
وماتخافى مو مؤلم لان الم الولاده بيغطى عليه

الولاده كلها كم دقيقه وتنتهى
وبالنسبه لموعد الولاده بيكون
ان شاء الله

25 - 5 - 2005

وده مايمنع انك لازم تولدى بنفس اليوم لاء ضعى وقت قبله وبعده احتمال الولاده فيه

والله يقومك بالسلامه

ام سارونا الحلوة
انا في ولادتي ببنتي فتحولي كيس الماي بس مايألم كثير يعني الطلق يألم اكثر ..