لولو كاتي514
لولو كاتي514
رفع
"غرفتي مملكتي"
اسعد الله كل من رد ع موضوعي وكتب له الاجر اجل يافروحه معاناتنا عكس هههههههههههه بس سبحان الله وانا بنت باقي في بيت اهلي تخيلو وزني35بس وكنت اكل اكل مااشبع نهائي والحين بعد الولاده ياسلام بس انا الي معقدني الكرشه عشان العمليه القيصريه وبعدها بيوم عملولي عمليه ثانيه لقو عندي وريد مقطوع وقعد انزف هاذا الي خلا الكرشه تكبر شوي مع ان وزني الان 52بس المشكله بلكرشه الله يخارجنا هههههههههههه
اسعد الله كل من رد ع موضوعي وكتب له الاجر اجل يافروحه معاناتنا عكس هههههههههههه بس سبحان الله...
الله ينحفك ويسمن زوجك
ويسمني انا يااااارب "
banota lazooza
banota lazooza
هههه والله انك خطيييره الله يسعدك

انا رائيي روحي اخصائية تغذيه منها تتديكي شي ينحفك وهو شي يسمنووو

يارب نفتك من الشحوووم الي قاعده ع قلبنا وونحف بصحه ووعافيييه عاجلاااا غيررر آجل قولووو آميييين
Jameelah676
Jameelah676
اسعد الله كل من رد ع موضوعي وكتب له الاجر اجل يافروحه معاناتنا عكس هههههههههههه بس سبحان الله وانا بنت باقي في بيت اهلي تخيلو وزني35بس وكنت اكل اكل مااشبع نهائي والحين بعد الولاده ياسلام بس انا الي معقدني الكرشه عشان العمليه القيصريه وبعدها بيوم عملولي عمليه ثانيه لقو عندي وريد مقطوع وقعد انزف هاذا الي خلا الكرشه تكبر شوي مع ان وزني الان 52بس المشكله بلكرشه الله يخارجنا هههههههههههه
اسعد الله كل من رد ع موضوعي وكتب له الاجر اجل يافروحه معاناتنا عكس هههههههههههه بس سبحان الله...
ما شاء الله عليك وزنك 52 و تقولين دبة :27: .. انا اتمنى اوصله

الله ينحفنا و اياك على خير
ام لانااا
ام لانااا
هلا وغلا بلي رد
***** الله ياجميله تنحفي وتسيري زيي واخس كمان هههههههه
بس انا الي معقدني الكرشه مع انها مش كبيره بس ابيها زي ماكنت بنت ملصوقه بظهري عشان لما البس الملابس واكشخ ما تكون مره بارزه