أميرة يمنية
أميرة يمنية
سمعت ان المر يشد البشره
والذي اعرفه كثر الحلاوه يرهل مش من اول استخدام
ام ماسه
ام ماسه
ليه ليه جراحه عاااد مره وحده ..
حبيبه داومي على غسول المره والملح .. خليه يومياً بعدين شبه يومي ..
وتسبحي بالسدر خليه صابونك لماتسبحين تراه فظيع لكل الجسم ..
وإدهني بزيت زيتون كمرطب او زيت جنين القمح ..
وإستمري هذا الأهم مويوم او يومين وترجعين
ووسعي صدرك وانشالله مايصير الا كل خير ..
والشيره هي البلا والله يابنات لاتشيلون بالشيره (الحلاوه) دايماً ..
خليك على الشفره بذات من تحت .. إنتبهي لاتجيه الحلاوه ولا انتي الخسرانه والله
شحارير
شحارير
ريومة :مشكورة حبيبتي!
لينا 2009 :اي والله اذا هديناها ابتلشنا فيها واذا اهتمينا فيها هم ابتلشنا فيها يا ربي شنسوي:icon33: .. المشكلة الكبيرة ان هالمنطقة مهمه حق >>>>> :arb: .. مالت عليه :mad: .. يعني ليش احنا نتعذب واهم مايتعذبون
حسبي الله العظيم :صح كلامكم مطاطية :44:
مرووج : ثانكس ! المعتقة :لا انا ما ضعفت ولا شي بس من كثر ما شلت بالشيرة لاني ماحب اشوف ولا شعره في هالمنطقة يعني من تحت صارت مترهله من الشيرة :( .. صج يسوونلها عملية جراحية؟؟ ووين؟؟ واشلون طريقة الحقن بالدهون .. اخاف تنتفخ وانا مابيها تنتفخ يععععععع .. ابيها بس تنشد واترد نفس قبل :44: .. وشقول حق الدكتورة والله فشله !! .. بس ما عليه كل شي لأجل الجمال يهون!!
اميرة يمنية :لا انا مو اول مره اشيل بالشيرة انا على طول اشيل ..بجرب المرة وبشوف مع اني ادري ماتسوي شي .. شكراً.
ام ماسة :مشكورة حبيبتي .. انا بجرب المرة بس ليش ماتنصحيني بالعملية اشفيها يعني؟ انتي مو شايفه اللي انا شايفته :( جان ما قلتي لاتسوين جان قلتيلي روحي طيري وسوي :( .. وعن السدر انا ماعرفه ولا اهو يعرفني ولا عمرنا تقابلنا.. والله صح كلامج البلا كله من الشيرة سوو ليزر احسن شي وافتكو .. بس المشكله ان الموس يسببلي حساسية عشان جذي انا قطعته ويسود بعد :44: .. والله بلشه هالمنطقة لا شيرة ينفع ولا موس شنسوي :icon33: .. نعم لليزر ولاااا للشيره!!
nona321
nona321
الله يكون بعونك ونصيحه لا تحوووسين بهالمنطقه مرة ثانيه انتبهي :(
روحي لدكتورة نساء موثوق فيها ولها خبرة بهالمجال مو حيالله دكتورة وقوليلها مشكلتك يمكن طريقه ازالتك للمنطقه سببت ترهل :(
تعوذي من ابليس وبتلقين لها طريقه ..يارب وطمنيني عليك أمانه :)
قضايا وحلول
قضايا وحلول
وصفة منقولة من احدى المنتديات ومجربة

زيت زيتون + ماء ورد + ليمون

وان تبين المقادير بالتفصيل حااضرة :)