أخواتي أخواتي أخواتي (( حبايب قلبي ))

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته

أولاً : أقسم بالله العظيم إنني أكن للجميع الخير والله عالم مافي الصدور ولا أرضي لأي أخت لي الخسااره مهما كان وإن شاء الله لن يحصل هذا إذا تكاتفنا جميعاً

خدمتي لكم شرف وأفتخر بخدمتكم جميعاً وإن شاء الله لن أبخل على أي وحده فيكم بأي معلووومه
لكن دعوني أكون واضحه مع الجميع
كثرت الرسائل على الخاص عندي وبها عدة أسئله ,,,,,, هذا الشئ لا يزعجني أبداً بل يسعدني وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع بي وهنا أنا أسعي لخدمتكم ولا أرتجي إلا الدعاااااااااء لي فقط لا غير ولكن
ولكن
ولكن
لابد من التجمع يومياً صباحاً ونكون متابعين جيداً من الساعه 10.30 صباحاً إلى الساعه 2 ظهراً وليس بالضروره يومياً ..... على الأقل يومين بالإسبوع
ونكون مفتحين شويه وسريعات بالتنفيذ والإنتباه والعمل على سهم واحد ومن ثم نجني الربح وننتقل لسهم ثاني وهلما جرى
وبالنسبه للأسئله عن أي شركه هناك موضوع يجب أن نضع أسئلتنا به لكي يستفيد منه الجميع وإن شاء الله من لديه المعلومه الأكيده والصحيحه لن يقصر إن كنت أنا أو أخينا ....... الذي إلى الأن لم أستطيع قرأة إسمه أو معرفه هههههههههههههههههه
وفي وحده حبيبة فلبي سألتني لكن مش حقول إسمها إن عندها قطعة أرض وعاااوزه تبيعها علشان تدخل الأسهم

أقوووووووووووووول لها ......... لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا الأرض لا تأكل ولا تشرب وكل يوم بزياااااده إنتبهي لا تبيعي وأنا أختك وأتمنى أن لاتزعل علي
العقااااااااااااااار إبن باااااااااااااااار

العقااااااااار والأرض أهم من سوق الأسهم بكثير لمن يملكه
دعووووووونا نرتب أنفسنا ياجماااااااعه والدعوه سهله ولازم نكون على قلب واحد بجد

عموما الرسااااااااائل الخاااااااصه لا تزعجني لكنني أحيانا أكون مشغووووووووله بصراحه ولا أستطيع الرد سريعاً فإعذروني وأنا هنا خدامتكم جميعاً وأنتم كذلك إن إحتجتكم إن شاء الله ما تقصروا

السلااااااااااااااااااااام ختااااااااااااااااااااااااام
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين_الشمال
حنين_الشمال
ماتقصرين ياعسل الله يجعله في ميزان حسناتك قلي امين ولا يحرمك الاجر من جد انكم مجموعه راااااائعه وكفوا وقفاتكم معانا تعني لنا الشي الكثير ومساعدتكم لنا مثمره عساكم على القوه
algra9nh
algra9nh
الله يعطيك العافيه وهذولي اخواتك وانتي اجوديه وما تقصرين
تحيااتي
غيــــوم
غيــــوم
الله يسعدك ويبارك فيك اختي العزيزه الاختيار الصعب

ومشكوره علي حبك لخير لخواتك الله يجعله بموازين حسناتك يارب
اللهم امين
ويحفظلك عيالك وزوجك وكل من تحبين

والمعرف اعتقد قصدك اخوي القرصنه

اذا انا مو غلطانه ههههه

ودمتي بود تقبلي مروري
في وضي
في وضي
مشكوره حبيبتي الاختيار الصعب
الله يوفقك ويرزقك ويرزق منك

نصيحه للعقار بمحلها انا بعت عقاراتي

وراحت الاسهم وراحت العقارات

نصيحة لوجه الله لا تفرط بالعقار من اجل اسهم
!سلمى!
!سلمى!
الله يسعدك ويبارك فيك اختي العزيزه الاختيار الصعب ومشكوره علي حبك لخير لخواتك الله يجعله بموازين حسناتك يارب اللهم امين ويحفظلك عيالك وزوجك وكل من تحبين والمعرف اعتقد قصدك اخوي القرصنه اذا انا مو غلطانه ههههه ودمتي بود تقبلي مروري
الله يسعدك ويبارك فيك اختي العزيزه الاختيار الصعب ومشكوره علي حبك لخير لخواتك الله يجعله...
شكراً على المعلومة الجديدة عزيزتي غيوم
صراحة كان اسمه مسبب لي عقدة
والحمدلله إنك حليتيها :)
انجليزيتي لابأس بها لكن عجزت أعرف تفسير رقم 9 باسمه !!
وأول مرة أعرف منك إنها تدل على حرف السين ..

ومنكم نستفيد :)
وأشكر أختي الاختيار الصعب على فتح المجال ..
أتمنى لكم جميعاً التوفيق والنجاح والسعادة الدائمة ..