تسعه ...تسعه...واللي نايم يصحى ...

الحمل والإنجاب

......دردبوني دردبه ...حسبوني حبحبه....

سلام ياستات وحباحب...بنات أنا دخلت التاسع :icon28:عقبال الجميع ....بس المشكله ..

جاء التاسع بهم وكوابيس كل يوم افتح الجرايد على ....حامل بالطفل السابع تموت بمستشفى خاص

....حامل بالتاسع تموت في المدينه اثناء الولاده ...

...سياره تدهس حامل بشارع الحوامل ...

صابني اكتئاب ...كل يوم اتخيل ولادتي وكيف اموت واتخيل عيالي بعدي ...

مالي نفس اشتري أي شي ..لاني حاسه اني ماراح اعيش...

ذبحني الهم والكوابيس ...حتى النوم ماله طعم ...

أنا قلت اشوف بطات حواء اذا أحد مثلي ...

وأبي دعوات حلوه تخفف همي وغمي,والله ييسر للجميع ...
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدمنة الميرميه
الله يقومك بالسلامه أن شاء الله
والله أنك مثلي أنا كنت كذا لم أوصل التاسع والحمدالله الله يسهل أموري أهم شيء أكثر من قراءة القران وألاذكار وماعندك ألا العافيه
غربة بلاد
غربة بلاد
الله يفرج همنا وهمك ياقلبي
ابعدي عنك الوسواس يعني مايموت الا الحامل وفي التاسع او في الولاده اتكلي على ربك والموت بيد الله لايعلمه الا هو وتخيلي بعد ماتقومين بالسلامه بعد معانات الولاده والام الطلق ومعك طفل بري تضمينه بين يديك صدقيني عندها سوف تتمنين تدخلين للولاده الان موتخافين منها واسال الله العظيم رب العرش العظيم انه ييسر ولادتنا وولادة كل اخت مسلمه يارب
هموم.دوت كوم
هموم.دوت كوم
الله يقومك بالسلامه أن شاء الله والله أنك مثلي أنا كنت كذا لم أوصل التاسع والحمدالله الله يسهل أموري أهم شيء أكثر من قراءة القران وألاذكار وماعندك ألا العافيه
الله يقومك بالسلامه أن شاء الله والله أنك مثلي أنا كنت كذا لم أوصل التاسع والحمدالله الله يسهل...
مدمنه ياعسل ...

قولي امين الله يسعدك دنيا واخره ...

بس ماادري كل حمل لازم معه فيلم هندي ,,الله المستعان..
هموم.دوت كوم
هموم.دوت كوم
الله يفرج همنا وهمك ياقلبي ابعدي عنك الوسواس يعني مايموت الا الحامل وفي التاسع او في الولاده اتكلي على ربك والموت بيد الله لايعلمه الا هو وتخيلي بعد ماتقومين بالسلامه بعد معانات الولاده والام الطلق ومعك طفل بري تضمينه بين يديك صدقيني عندها سوف تتمنين تدخلين للولاده الان موتخافين منها واسال الله العظيم رب العرش العظيم انه ييسر ولادتنا وولادة كل اخت مسلمه يارب
الله يفرج همنا وهمك ياقلبي ابعدي عنك الوسواس يعني مايموت الا الحامل وفي التاسع او في الولاده...
غربة بلاد ...

امين الله يفرج همومنا وييسر لنا الولاده ...يارب

مشكوره كلماتك هونت علي ..والله يكتب لنا الخير ...
Daimound22
Daimound22
والله انا كنت مثلك تماما بس انا من اول شهرر وانا كووابيس وكنت حااسة اني رااح امووت في الولادة وتغيررت 180 صررت اموت في ولدي وادلعة لأني كنت احسب اني بمووت بس والحمدلله ختمت القران وصررت استغفرر كثير والحمدالله ربي رزقني ولادة سهلة

الله يقوومك بالسلامة