روتق

روتق @rotk

عضوة نشيطة

عاااااااااجل لبنات الشرقية رياض اطفال

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السام عليكم اخواتي

انا معلمة رياض اطفال وارغب ان اكون شريكة لحضانة او روضة فلدي كافة الامكانات سواء مادية او معنوية فانا اسعى ان يكون المنهج بريطاني مع التركيز عل حفظ السور القصيرة في القران الكريم ارجو التفاعل في حالة الجدية

وشكرا
18
975

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reemah123
reemah123
سلام-انا استنا تصريح البلدية لفتح حضانة-بس ادور علي مديرة في الضهران
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
الله يوفقك اختى ..
روتق
روتق
جزاك الله خير اختي هايمه بذاتي و
اهلا وسهلا اختي ريما

انا حبيبتي من سكان الظهران بس انا ودي اكون شريكة لج في هذا المشروع انا الحمدلله عندي المقدرة على فتح حضانة من كل النواحي بس حبيت يكون المشروع اكبر من ذلك باضافة شريكة لها نفس الطموح انا مثل ماذكرت انا معلمه رياض اطفال من الكويت لكن مقيمة في الشرقية ودي ادخل المنهج البريطاني في هذع الروضة وانا صراحة ما اعرف هل حضرتج بيكون المشروع حضانة او رياض اطفال لان هناك فرق ارجو التواصل اكثر اذا ماعندج مانع
وشكرا
reemah123
reemah123
جزاك الله خير اختي هايمه بذاتي و اهلا وسهلا اختي ريما انا حبيبتي من سكان الظهران بس انا ودي اكون شريكة لج في هذا المشروع انا الحمدلله عندي المقدرة على فتح حضانة من كل النواحي بس حبيت يكون المشروع اكبر من ذلك باضافة شريكة لها نفس الطموح انا مثل ماذكرت انا معلمه رياض اطفال من الكويت لكن مقيمة في الشرقية ودي ادخل المنهج البريطاني في هذع الروضة وانا صراحة ما اعرف هل حضرتج بيكون المشروع حضانة او رياض اطفال لان هناك فرق ارجو التواصل اكثر اذا ماعندج مانع وشكرا
جزاك الله خير اختي هايمه بذاتي و اهلا وسهلا اختي ريما انا حبيبتي من سكان الظهران بس انا ودي...
اختي رونق-انا مشروعي حضانة-بس انا موضفة في ارامكو وما عندي القدرة علي ادارتةهالحين-بس انا انعرض علي شراكة مع وحدة عندها تصريح روضة ورفضت-ممكن اشوفلك اذا هي لسة ادور علي شريكة]
روتق
روتق
الله يجزاج خير اذا تقدرين لاتقصرين ياعمري مشكورة بس ممكن سؤال حضرتج جم حاطة ميزانية اذا المبلغ كويس نقدر نسوية روضة احسن لان الطفل الواحد بالكورس 5000 يعني ا لاحظي الفرق وا نا اقدر باذن الله واقدراشاركج بنفس المبلغ واقدر اباشر المشروع لاني انا مو موظفة كنت بالكويت وبعدين جيت اهني يعني مامداني فاذا حابة تتواصلين معاي اكثر انا مستعدة لكن اهم شي الجدية في الموضوع او توصلني باللي ذكرتيها اكون شاكرتلج حبيبتي