ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
نصيحه من اخت لا تغامرين بصحتك .. أكثر الناس تعاني من التعرق مو انتي بس

وترى العرق نعمه من رب العالمين لانه يخرج المواد الضاره من الجسم .. لا تصدقين كلام الدكتوره ترى فيه ناس همها الفلوس وبس

استخدمي خلطات طبيعيه ومزيل عرق طبي خالي من الكحول من دكتوره جلديه او صيدلي انا مجربته حلو و اخف ضرر من غيره

وترى الليزر يخفف ظهور الشعر ما يمنعه تماما وهذا كلام الاطباء نفسهم..صديقتي تقول وحده سوت نفس اللي بتسوينه والحين عندها ورم بنفس المكان

الله سبحانه وتعالى ما وضع شي بجسم الانسان الا له فااااائده كبيره بس حنا غافلين عنها الحمدلله على نعمه..

ادري طولت عليك بس والله ابي مصلحتك

الله يوفقك,,
real dream
real dream
احمدي ربك العرق من جد نعمة
انا عكس حالتك مااعرق واحلم اني اعرق من جد احس نفسي مو طبيعية خصوصا اني امارس الجري بانتظام وابذل مجهود واتعب بس العرق مايبين فيني : (
احس السموم تتخزن بجسمي ودايما احس بحرارة بجسمي
جل وخل
جل وخل
نصيحه من اخت لا تغامرين بصحتك .. أكثر الناس تعاني من التعرق مو انتي بس وترى العرق نعمه من رب العالمين لانه يخرج المواد الضاره من الجسم .. لا تصدقين كلام الدكتوره ترى فيه ناس همها الفلوس وبس استخدمي خلطات طبيعيه ومزيل عرق طبي خالي من الكحول من دكتوره جلديه او صيدلي انا مجربته حلو و اخف ضرر من غيره وترى الليزر يخفف ظهور الشعر ما يمنعه تماما وهذا كلام الاطباء نفسهم..صديقتي تقول وحده سوت نفس اللي بتسوينه والحين عندها ورم بنفس المكان الله سبحانه وتعالى ما وضع شي بجسم الانسان الا له فااااائده كبيره بس حنا غافلين عنها الحمدلله على نعمه.. ادري طولت عليك بس والله ابي مصلحتك الله يوفقك,,
نصيحه من اخت لا تغامرين بصحتك .. أكثر الناس تعاني من التعرق مو انتي بس وترى العرق ...
خوفتيني

طيب البنت اللي تعرفها صديقتك سوت بوتكس او ليزر
جل وخل
جل وخل
احمدي ربك العرق من جد نعمة انا عكس حالتك مااعرق واحلم اني اعرق من جد احس نفسي مو طبيعية خصوصا اني امارس الجري بانتظام وابذل مجهود واتعب بس العرق مايبين فيني : ( احس السموم تتخزن بجسمي ودايما احس بحرارة بجسمي
احمدي ربك العرق من جد نعمة انا عكس حالتك مااعرق واحلم اني اعرق من جد احس نفسي مو طبيعية خصوصا...
الدكتوره قالت لي عادي الانسان ما يعرق

فيه ناس طبيعة جسمهم ما تعرق
انا يدي تعرق

يعني لما اسلم على احد انحرج
تذكار
تذكار
يا أخوات افهمونا المشكلة اللي فيني انا واختي جل وخل
غير طبيعية والله اني اكتب هذا الرد وهو ينزل بشكل غير طبيعي
اقسم بالله ان بلايزي تتغرق خلال ربع ساعه ويوصل الماء لخصري
مو عرق مويه صافيه بدون رائحه