رمضان والكسوله

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم بلغنا رمضان اياما عديده وازمنه مديده

بدخل بالموضوع على طول

طبخات رمضان
بالنسبه لي في رمضان غالبا ادخل المطبخ الساعه2 وابدا اعجن
العام الفايت وبما ان زوجي له انظمه غريبه متعبتني جد
يوم ماياكل اي حاجه فيها جبن
واذا حطيته على السفره تنرفز وبعده من قدامه
وبعد شهر الاقيه جايب لي مجموعه كبيره ومنوعه من الاجبان ويطلب اني اقدمها على السفره
ايام مايكل البشاميل وما يشاركنا بالوجبه اذا كنت طابخه وياكل على مزاجه وكريمه الخفق كذلك
اللحوم ماياكلها وممنوع ومايجيبها للبيت الا اذا انا طلبت وخاصه ان الاولاد صغار ومايشاركنا في الاكل
ويوم كذلك يشتري السوبر ماركت كله ويطلب ويجي يطلب طبخات كنت اعملها له او واذا اكلها عند احد ثاني تعالي شوفي المدح وبصراحه ماشوف احد من الموجودين مدحها مثله مع انه معترف ان نفسي بالطبخ لذيذ خاصه بعض الطبخات
:44:في البدايه كنت متقبله وضعه خاصه وانه احيانا يسويله نظام خاص لوجبه لازم ياخذها في الليوم يعني لازم ننظم وقت خروجنا وترفيهنا بعد هذي الوجبه :09:
كثرت عليكم بالكلام
لكن انا فعلا صرت محتاره وفي رمضان ايش اطبخ على وضعه المتقلب جدا فعلا بديت امل وانا على هذا الوضع لنا 3 سنوات
اطبخ الطبخات اللي يبغاها واحنا نطبخ اللي نحبه وكذا يصير اسراف واحنا 2
اطنشه واقدم اي اكل صحي ولذيذ حتى لو اعترض عليه
اتقيد بانظمته الغريبه يوم واغير ايوم لاني عارفه انه بينتقدني في يوم ما انه ما فيه شي على السفره ولا يشوف تصرفاته اللي قاعد يسويها

الموضوع الثاني يليت نتشارك ونكتب منيو لرمضان اسبوعي
نساعد بعضنا فيه ويكون اغلبه صحي ومافيه مقالي كثير
طبعا المنيو تعمليه بجوالك منبه كل يوم يطلعلك التنبيه الظهر بالطبخات اللي اخترتيها
عسان تتحمسين وتبداين بدري وتتفرغين اخر العصر للذكر

عني العام اللي فات
كنت اول يوم شوربة حب
فطاير
مكرونه اي نوع او دجاجه مشويه او كباب اي نوع او كفته
سلطه اي نوع وهذا النظام وطول ايام اغير بنوع الشوربه واغير بالفطاير احيانا اخليها زي السمبوسه لانه المحروس
مايبغى سمبوسه ورافض يجيب رقاق اصلا ولحمه واذا سويت فطاير مقليه ماياكلها
ولما نفطر عند احد من قرايبه تعالي شوفي كيف يطلب السمبوسه لو كانت اللي تطبخ طعمها عادي جدا

السلطات بانواعها احط احيانا نوع او نوعين والله يخلي لنا ام عبدالعزيز وكتابها وعالم حواء وطباخاته

بالنسبه للحلى نفس الموال اعمله لما اشتهيه والاقيه بعد اسبوع يطلبه :arb:وباصرار

طبعا المقالي كنت ماسويها كثير الا الجبنيه والعصيرات برضوا انواع

ايش رايكم بفكرتي واذا شفت تفاعل بحاول انزل منيو لطبخات الاخوات بالصور عشان نتحمس اكثر ويصير الموضوع حلو

انتظركم
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحياة مبدأ6
الحياة مبدأ6
طيب اسأليه كل يوم وش يبي عالفطور والله يعينك
mayar my moon
mayar my moon
الله يعينك
بس زي ما قالتلك الاخت كل يوم الله يعينك قبل ما تبدي خذي منه الطلبات بكذا ما يقدر يقول شي لانه هو اللي طلب
لمعة الماسه 2008
للرفع
بنت نوره والنعم
لايكون مايحب ياكل شي متفرزن؟
عشان كذا ماجاب رقائق سمبوسه!
عموماً لوااشتهيتيها اعجني عجينه البف واحشيها بحشوه بطاطس مهروس وبازلا وجزر وبقدونس مرررره لذيذه
زي الناس
زي الناس
للرفع