عاشقة كندى
عاشقة كندى
يسلمووووووووووووووووووو
&ام رند&
&ام رند&
شوفي ياقلبي
عندي لك مشروع حلو مررررررة
ودي اسويه بس صعبه علي لاني مو متوظفه
لكن كونك متوظفة ان شاء الله يسهله لك
قولي للي معاك في الوظيفة انه فيه وحده تصلح قهوة وحلي وشاهي وفطاير وودي اساعدها << هذا اذا كنتي ماتبين الاحراج لنفسك
والا عادي قولي لهم اسوي لكم قهوة وشاهي وحطي سعرك
يعني مثلا قولي
ترمس القهوة 15 ريال
والشاهي 15
النعناع 10
حلي مع القهوة 35 او 40
فطاير 30
يعني حطي سعرك انتي وبدون مبالغه
واحسبي معاي
يعني مثلا لو قالوا نبي ترمسين قهوة فقط
تصير 30 ريال اضربيها في 20 يوم اللي هو ايام الدوامات (اذا كانت مدرسة) بيطلع لك 600 ريال شهريا
وانتي ماخسرتي الا قيمه الزمزميتين والقهوة اللي 60 ريال الكيلو اللي راح تكفيك اكثر من شهر

واذا طلبوا قهوة اكيد يبون حلى واذا طلبوا شاهي يبون فطاير وسندويتشات عاد انتي وابداعاتك
يعني باذن الله لا يقل عن 1000 ريال شهريا
وطبعا لازم النظافه والجودة علشان يطلبون منك ويعتمدون عليك

الله يوفقك ويعوضك خير ويسخر لك عيالك ياااااارب
ويرزقني الوظيفة اللي تريح بالي ويبارك لي فيها يااااارب
واللي تستفيد من هالفكرة اللي مهيب جديده تدعي لي بالسخرة والرزق والبركة
Sh3oOoLa
Sh3oOoLa
غاليتي وردة لدي لكي مشروع جداً رائع ومميز وبسيط جداً وسوف تقومي به وانتي بمنزلك مع ابنائك ولن يحتاج منك رأس مال كبير والأهم من كل ما ذكرت بأنه حلال يدخل لك ربح كل اسبوع نعم كل اسوبع وليس شهرياً ان كنت مستعده وجاده راسليني عبر الخاص وسأكون على استعداد تام لشرح لك نوعيه هذا العمل ولك بعد ذلك الحريه الكامله بإتخاذ اي قرار ..ذ وللمعلوميه انا الحين مشتركه بهذا المشروع وجداً سعيده به واحمد الله على ما وصلت اليه واشكر الله على صديقتي الغاليه التي دلتني على هذا العمل .. اختك ays
غاليتي وردة لدي لكي مشروع جداً رائع ومميز وبسيط جداً وسوف تقومي به وانتي بمنزلك مع ابنائك ولن...
مساء الخير
اختي لقيت موضوعك لما كنت ابحث بقوقل
مررررره محتاجه لزيادة دخلي بليز اسعفيني
مشتاقه لظمة طفل
غاليتي وردة لدي لكي مشروع جداً رائع ومميز وبسيط جداً وسوف تقومي به وانتي بمنزلك مع ابنائك ولن يحتاج منك رأس مال كبير والأهم من كل ما ذكرت بأنه حلال يدخل لك ربح كل اسبوع نعم كل اسوبع وليس شهرياً ان كنت مستعده وجاده راسليني عبر الخاص وسأكون على استعداد تام لشرح لك نوعيه هذا العمل ولك بعد ذلك الحريه الكامله بإتخاذ اي قرار ..ذ وللمعلوميه انا الحين مشتركه بهذا المشروع وجداً سعيده به واحمد الله على ما وصلت اليه واشكر الله على صديقتي الغاليه التي دلتني على هذا العمل .. اختك ays
غاليتي وردة لدي لكي مشروع جداً رائع ومميز وبسيط جداً وسوف تقومي به وانتي بمنزلك مع ابنائك ولن...
ارسلي التفاصيل الله يسعدك
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
اللهم ارزقني حسن الخاتمة*
*اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين*
*اللهم ثبتني عند سؤال الملكين*
*اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار*
*اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين*
*اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم*