ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
ذكرتيني ياريم باحدى قريباتي ماشاء الله عندهم خير في جدة كم عمارة وهي معلمة وفي الزواجات تاخذ من امي فلوس صرف

تعطي عيال اخوانه حتى لو ريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
وامي ماشاء الله مستحيل تخبي شي تقول اخاف احد يموت مااكل من اللي نفسه فيه !!!!!!!!!!!!!!

مسطكينه الله يطول بعمرها جاها موقف قديم جدا وللان مانسيته اثر فيها بشكل كبير

وقريبتي تاخذ من امي ريال وريالين على ماعندهم
صمت البركان
صمت البركان
موضوعك حلو وبالنسبة لي أنامسوية هالحملة من سنتين وصارمعي مبلغ ينفع للزمن
LadyOskar
LadyOskar
السلام عليكم:
حبيباتي واخواتي
الموضوع مفيد وجميل
انا اصلا دخلت ادور طريقة ممكن احصل فيها عالمال رغبة مني في الحصول عليه وعدم الاعتماد على ما احصل عليه من زوجي

لكن عزيزاتي يغلب على الموضوع التحدث عن فئة اقتصادية معينة في بلدان معينة
يعني؟؟؟
لو حبينا نحكي عن سكان بلاد الشام بما انه في تقارب بالعادات والتقاليد نوعا ما والاحوال الاقتصادية ومعدل الدخل للعائلات(المتوسط) للغالبية فرح يكون في فرق كبيير كتيير عن اللي بتحكوه في الموضع هاد
انا ما بتحدث عني شخصيا ولا عن عائلتي بشكل شخصي ايضا في بلدي يغلب على جميع العائلات نمط معين من طرق الصرف واولويات الصرف و الغالبية او الاقل من الغالبية تعتمد على الرجل في الدخل وليس على المراة مع العلم توجد عائلات كثيرة ايضا تساهم المراة في العمل والانقاق عالبيت
هلا عم تحكو اغلبكم عن المولات والاسواق التجارية والانفاق على العطور والعبايات
و العاب الاطفال
لفتت نظري ست بتقول عندي القييم بوي و البلايستسشن وغيره
انا عشان اشتري لابني البلاي ستيشن بدي تخطيط!!!!!وحابة كتير اجبله اياها

ما عنا كتيير قصص الخروج للمولات وانه الطفل في كل ويك ايند يروح ويشتري ويلعب
غالبيتنا بنقضي العطل في صلة الارحام والتواصل بين الاقارب
مش قادرة اسهب في الموضوع
بس كان قصدي احكي انه عنجد في ناس ودول وشعوب بالنسبة الها كل اللي ذكرتوه يعتبر كمالييييات وابدا ليست حاجات اساسية و يصعب عليها انه تدخله في خطة الصرف والاستهلاك وبالتاي لو قررنا التوفي ما بنلغي هيك شغلات اصلا ما كانت موجودة الا بالمناسبات
عموما حتى العملة اللي عم تنطرح في الموضوع عملة خليجية ونظرا الى انه عائلات الخليج مرتاحة ماديا(مو الكل طبعا) للعائلات نمط معيين في الصرف والانفاق
هاد اعطى الموضوع تخصيص لفئة معينة
انا لو حاولت اطبقه على نفسي ما رح ينفع
لانه في اشياء ذكرت عمرها ما رح تكون داخل جدول الانفاق العائلي
وللذكر الحمدلله لو بدي اصنف زوجي ماديا مقارنة بعائلات دولتي فالحمدلله احنا اعلى من المتوسط بكتير ولله الحمد يعني تخيلو كلامي بينطبق على هاي الفئة فما بالكم بالفئة الاقل والاقل ......

سهل كتير توفرو لو كان في رغبة صادقا خصوصا في التخللي عن بعض المظاهر

ومشكوريين مرة تانية عالطرح موضوع جميل ومفيد
كنت حلوه
كنت حلوه
تصدقوا عاد على قولة الغني يدخر المال وينفق الباقي لاحظته كثيررررررررررررررررررر لان عندي صاحبات مقتدرات جدددددددا من اصحاب الملايين وكذلك عندي صاحبات على قد حالهم وتقريبا كلهم ينطبق عليهم المثل تلاقي الغنيات تحسب قبل لاتطلع الريال يعني لما نروح مطعم او كافيه دايما المقتدرات يطلعوا بالظبط الي صرفوا بس المساكين الي على قد حالهم تلاقيها تقول ها كم الحساب لو 46 مثلا تحط 50 بدون تردد او حساب مو زي الغنيه تقول من معاه صرف وانا استغرب معقول صرف عشان ماتحط ريالين ولا 3 زيادة سبحان الله بس الله اعلم انه هذا السبب في غنى هذول وفقر هذولاك
تصدقوا عاد على قولة الغني يدخر المال وينفق الباقي لاحظته كثيررررررررررررررررررر لان عندي صاحبات...
صادقه يا عزيزتي :42:
كنت حلوه
كنت حلوه
السلام عليكم: حبيباتي واخواتي الموضوع مفيد وجميل انا اصلا دخلت ادور طريقة ممكن احصل فيها عالمال رغبة مني في الحصول عليه وعدم الاعتماد على ما احصل عليه من زوجي لكن عزيزاتي يغلب على الموضوع التحدث عن فئة اقتصادية معينة في بلدان معينة يعني؟؟؟ لو حبينا نحكي عن سكان بلاد الشام بما انه في تقارب بالعادات والتقاليد نوعا ما والاحوال الاقتصادية ومعدل الدخل للعائلات(المتوسط) للغالبية فرح يكون في فرق كبيير كتيير عن اللي بتحكوه في الموضع هاد انا ما بتحدث عني شخصيا ولا عن عائلتي بشكل شخصي ايضا في بلدي يغلب على جميع العائلات نمط معين من طرق الصرف واولويات الصرف و الغالبية او الاقل من الغالبية تعتمد على الرجل في الدخل وليس على المراة مع العلم توجد عائلات كثيرة ايضا تساهم المراة في العمل والانقاق عالبيت هلا عم تحكو اغلبكم عن المولات والاسواق التجارية والانفاق على العطور والعبايات و العاب الاطفال لفتت نظري ست بتقول عندي القييم بوي و البلايستسشن وغيره انا عشان اشتري لابني البلاي ستيشن بدي تخطيط!!!!!وحابة كتير اجبله اياها ما عنا كتيير قصص الخروج للمولات وانه الطفل في كل ويك ايند يروح ويشتري ويلعب غالبيتنا بنقضي العطل في صلة الارحام والتواصل بين الاقارب مش قادرة اسهب في الموضوع بس كان قصدي احكي انه عنجد في ناس ودول وشعوب بالنسبة الها كل اللي ذكرتوه يعتبر كمالييييات وابدا ليست حاجات اساسية و يصعب عليها انه تدخله في خطة الصرف والاستهلاك وبالتاي لو قررنا التوفي ما بنلغي هيك شغلات اصلا ما كانت موجودة الا بالمناسبات عموما حتى العملة اللي عم تنطرح في الموضوع عملة خليجية ونظرا الى انه عائلات الخليج مرتاحة ماديا(مو الكل طبعا) للعائلات نمط معيين في الصرف والانفاق هاد اعطى الموضوع تخصيص لفئة معينة انا لو حاولت اطبقه على نفسي ما رح ينفع لانه في اشياء ذكرت عمرها ما رح تكون داخل جدول الانفاق العائلي وللذكر الحمدلله لو بدي اصنف زوجي ماديا مقارنة بعائلات دولتي فالحمدلله احنا اعلى من المتوسط بكتير ولله الحمد يعني تخيلو كلامي بينطبق على هاي الفئة فما بالكم بالفئة الاقل والاقل ...... سهل كتير توفرو لو كان في رغبة صادقا خصوصا في التخللي عن بعض المظاهر ومشكوريين مرة تانية عالطرح موضوع جميل ومفيد
السلام عليكم: حبيباتي واخواتي الموضوع مفيد وجميل انا اصلا دخلت ادور طريقة ممكن احصل فيها عالمال...
:44::06::eek::D:08: