رأي حر
رأي حر
والله انا دكتورتي منعتني من الجماع يمكن الحالات تختلف
انا مشكلتي عنق الرحم مرررة قصيررررر و تعبت علشان تربطه
عشان كذا منعتني من الجماع..

وبالتوفيق..
**أمومه فياضه**
انا سويته مرتين بالنسبة للجماع عادي ياراي حر حرام عليك 7 شهور والاربعين مافي جماع ؟؟؟؟؟؟؟ حبيبتي عادي الجماع بس تاخذون الحذر مافي وضعيات بس على ظهرك ومافي بقوة عاد انتي فاهمة العملية بسيطة مو صعبة بس اتوقع جلسات عالارض ماحتقدري حتى الصلاة على الكرسي افضل لك تكوني ممدة قد ماتقدري الوقوف ممنوع المشي الكثير مرة ممنوع الدرج اهم شي ممنوع اذا اول مرة من اسبوع لاسبوعين ماتقدري تجلسي حسب الخياطة اول مرة ربطت لي الدكتورة وخيطت الرحم المرة الثانية بس ربط بالخيط طبعا المرة الثانية كانت اهون بس جاتني ولادة مبكرة في السادس ومات البيبي ماله دخل الربط انفصلت المشيمة عن الجنين انا في جدة دكتورتي سحر ملودي في سليمان فقيه تقريبا تكلفتها من 2500 الى 3000 احنا على حساب التامين بس افتكر انه تقريبا كذا تكلفتها ماتشيلي هم فترة وتعدي ويااااااااااااارب يتمم لك حملك على خير وترزقين بالطفل المعافي وتسعدين بكلمة ماما الله لايحرمك منها
انا سويته مرتين بالنسبة للجماع عادي ياراي حر حرام عليك 7 شهور والاربعين مافي جماع ؟؟؟؟؟؟؟ ...

بعد عمري ماقصرتي يالغاليه الله يكتب اجركم على هذا التعب ياااااااااااارب

بس سؤالي وش الفرق بين الخياطه والربط معقوله يخيطونه ياويلي بس:eek:

وانا لازم اراجع عن طريق السفربالسيارة كيف اسوي يعني مااسافر الله يعين يارب رحمتك

تسلمين يالغاليه
أم سولاف*
أم سولاف*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- من احسن دكتورة او دكتور للربط من تجاربكم؟

أنا سويته عند الدكتورة عبير جعدان في المستشفى العسكري بجده

2- قيمه الربط بالريال السعودي الرياضي خخخخ؟

المستشفى حكومي ... يعني بدون قروش خخخخ

3-ماذا افعل بعدالعمليه يعني ايش اسوي خخخ وهل فيه الم قوووي وهل ارتاح لازم ولاعادي اشتغل ؟

انا عشت حياتي بشكل طبيعي
طبعا في الأول لازم الراحة التامة لمدة اسبوعين تقريباً،
الجماع ممنوع تماماً،
وأهم شي تنتبهي من الإلتهابات لأنها مرة تزيد مع الربط
وممكن تسبب إجهاض مثل ما صار معاي في الحمل اللي فات

<<< أم الحلوين الدلوعة ممكن لو سمحتي بعد اذن صاحبة الموضوع

انا عندي استفسارات << ليش مقفلة خاصية الرسائل !! لقافة ههههه

طبعا أنا أراجع كمان عند سحر ملودي وعندي تأمين التعاونية .. وموعد فك الربط يوم 24-1-1431 يعني باقي أقل من اسبوعين

أنا بس حبيت استفسر عن عملية فك الربط هل هي على التأمين !!

وكم سعر العملية عند الدكتورة سحر ملودي !!

وكمان كم سعر الولادة عندها سواء الطبيعية والقيصرية؟؟

وهل بالها طويل وقت الولادة والا تطفش بسرعة وتتعصب :(

معليش طولت عليك بالأسئلة، بس لأنو ما أعرف احد يراجع عندها!!

ومشكورة مقدماً

وربي يسهل لك ولي ولكل الحوامل
بح ـور
بح ـور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 1- من احسن دكتورة او دكتور للربط من تجاربكم؟ أنا سويته عند الدكتورة عبير جعدان في المستشفى العسكري بجده 2- قيمه الربط بالريال السعودي الرياضي خخخخ؟ المستشفى حكومي ... يعني بدون قروش خخخخ 3-ماذا افعل بعدالعمليه يعني ايش اسوي خخخ وهل فيه الم قوووي وهل ارتاح لازم ولاعادي اشتغل ؟ انا عشت حياتي بشكل طبيعي طبعا في الأول لازم الراحة التامة لمدة اسبوعين تقريباً، الجماع ممنوع تماماً، وأهم شي تنتبهي من الإلتهابات لأنها مرة تزيد مع الربط وممكن تسبب إجهاض مثل ما صار معاي في الحمل اللي فات &lt;&lt;&lt; أم الحلوين الدلوعة ممكن لو سمحتي بعد اذن صاحبة الموضوع انا عندي استفسارات &lt;&lt; ليش مقفلة خاصية الرسائل !! لقافة ههههه طبعا أنا أراجع كمان عند سحر ملودي وعندي تأمين التعاونية .. وموعد فك الربط يوم 24-1-1431 يعني باقي أقل من اسبوعين أنا بس حبيت استفسر عن عملية فك الربط هل هي على التأمين !! وكم سعر العملية عند الدكتورة سحر ملودي !! وكمان كم سعر الولادة عندها سواء الطبيعية والقيصرية؟؟ وهل بالها طويل وقت الولادة والا تطفش بسرعة وتتعصب :( معليش طولت عليك بالأسئلة، بس لأنو ما أعرف احد يراجع عندها!! ومشكورة مقدماً وربي يسهل لك ولي ولكل الحوامل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 1- من احسن دكتورة او دكتور للربط من تجاربكم؟ أنا سويته عند...
انا عن نفسي سويته بمستشفى السعودي البريطاني
عند استشاريه اسمها فايزه المطري وكانت العمليه صعععبه جلست تقريبا عندهم ساعتين لأن عندي قصر بعنق الرحم وارتخااااااء شديد
وماكانوا يعرفون لأن قصر الرحم او نصف الرحم ما يبين الا بالأشعه الدقيقه يعني مو بالسونار العادي يمكن يبين بالأشعه الملونه والله اعلم
والعمليه سهله جدا ولا تخافي ابدا بينزل معك دم بس خفيف مو كثير
وانتبهي خذي مضاد لأن انا جاني التهابات شديده وكنت احسبها مويات الجنين ومت من الخوووووف
وانهرت ولما رحت للدكتوره سوت لي تحليل للمويه وحصلتها مويت التهاب مو مويه الجنين وتطمنت
ومن ناحيت الراحه لآزم ترتاحي ولا تطلعي ولا تمشي طبعا كل هذا بكثره
لدرجة اني اخلي زوجي يجيب لي اغراضي من السوق واهلي نفس الشي
ولا تخافي قلبي
الله يسهل لك قلبي ويعطيك ماتريدين
:26:
شوق دادي
شوق دادي
حبيبتي امومه فياضه
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك ماجاك:icon28: والله يخليه لك ويخليك له
امييييييييييييييين:26: