العطاوية

العطاوية @alaataoy

عضوة فعالة

عندي مؤسسة للتمويل ولكل شي بس ناقصها شي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا ببنات عالم حواء الغاليات
حبيت أخذ رايكم ودائما اجد اراء صائبة اتمنى ما تدخل وحده إلا وتعطيني رايها
زوجي فتح سجل تجاري لمؤسسة تجارية يبغا يستخدمها في تمويل الأفراد بقروض ميسرة واستقطاع من الراتب بضمانات بنكية وأنا في راسي أفكار للإستفادة من المؤسسة منها استيراد بضائع من الصين وبيعها باسعار مناسبه
أو نفتح محل أبو ريالين ودي اسمع افكاركم إذا فيه مجال نستفيد من السجل التجاري
وبالنسبة للإستيراد من الصين يحتاج سفروزوجي ما هو متحمس تتوقعون لو جبت بضاعة عن طريق النت مضمونه
حيرانة ودي نستفيد ابغا افكاررررررر لا تحرموني المؤسسة في أول أيام مولدها ومحتاجة مشورتكم ما عندي خبره في شغل المؤسسات والله كني وحده جايها مولود وفرحانه لكن ماتعرف تتعامل معاه
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياروني
ياروني
اختي انا ابغى قرض مية الف هل تمولوني؟
وهل طريقتكم شرعيه ؟
وكم مدة السداد ؟
وكم الفوايد؟
وعلى فكره راتبي 7 الاف والف يروح لاقساط سياره؟
بطيبي غلبتك
بطيبي غلبتك
محل ابو ريالين ربحاااااااان 100% ولا تخافي بس اهم شي بضاعتك تكون راقيه ورخيصه ولا انصحك تجيبي من الصين الان لان الصين يبغى لها مبلغ كبير وفيه تمشي وفيها ماتمشي ومع مصاريف الشحن وغيره يعني اذا تبي بضاعه حلوه عندك ميناء جده فيه بضايع روووعه وبكذا ماراح تخسري كثير لحد ماتقفي على رجليك صح وتكوني حوشتي مبلغ حلو تقدري بعدها تستوردي من الصين والله يوفق الجميع
بكل هدوء
بكل هدوء
بالتوفيق
KF500
KF500
حطينا في الأجنده عندك عشان نبي قروض بسيطه
بالنسبه للأستيراد من الصين انتظري شوي ومحل ابو ريالين كسبان ان الله اراد المهم الموقع وجودة البضاعه
ومن رايي تتاجرون في الجميله واجلوا فكرة فتح المحل يعني ركزوا على شغلة القروض والأستيراد والبيع بالجميله وبعددين ستب المحل
والله يوفقكم
اختصارات
اختصارات
الله يوفقك وييسر لك مافيه الخير ...