صلاة الفجر

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااته
بنات والله مادري وش صااار لي الفترة الاخيرة صرت أكسل جدا عند القييام لها ولا أصليها الابعد الشروووق
ياارب والله ماادري وش صااار لي والله ماكنت كذا كنت أصحى لها بدون منبه 0وقلت لزوجي صحيني لها وألح علي
عشان أقوم لكن:icon33:00
واشعر بندم وضيق على تقصيري 00
ياارب أعني على طاعتك وحسن عبااادتك
ياامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
بنات كيف طريقتكم في القيام لصلاة الفجر 0والله مادري وش أسوي00
5
441

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رجاء المتأملة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الطريقة سهلة جدا اخلصي طاعتك لله و صري على ان تقهري الشيطان و قولي في نفسك قبل ما تريد النوم لازم نقهر الشيطان حتى لا يضحك عليا فبإذن الله سيعينك على امرك و تقومين و على صوت الاذان بإذن واحد احد و ربنا يعينك على طاعته
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشتهيه نوتيلا
السلام عليكم

حبيبتي قبل النوم انوي انك تقوين وادعي الله انه يصحيك لصلاة الفجر
والله من دون مبالغة اني اقوم لها قبل الاذان بوقت لاني انا اصلي القيام
صح اقوم وفيني النوم بس اضغط على نفسي مجرد الوضوء كافي انه يصحيني
يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم بالليل بحبل فيه ثلاث عقد فإن استيقظ فذكر الله انحلت عقدة فإذا قام فتوضأ انحلت عقدة فإذا قام إلى الصلاة انحلت عقده كلها فيصبح نشيطا طيب النفس قد أصاب خيرا وإن لم يفعل أصبح كسلا خبيث النفس لم يصب خيرا
الراوي: أبو هريرة
خلاصة الدرجة: صحيح
أشراقة حياة
أشراقة حياة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الطريقة سهلة جدا اخلصي طاعتك لله و صري على ان تقهري الشيطان و قولي في نفسك قبل ما تريد النوم لازم نقهر الشيطان حتى لا يضحك عليا فبإذن الله سيعينك على امرك و تقومين و على صوت الاذان بإذن واحد احد و ربنا يعينك على طاعته و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الطريقة سهلة جدا اخلصي طاعتك لله و صري على ان تقهري الشيطان و...
الامــيــرة01
الامــيــرة01
الله يهديك ويثبتك
أم جمـــــان
أم جمـــــان
استغفر الله العظيم