غ ـــلا..~
غ ـــلا..~
والله ياحبني لكن يوم تطامرن على اشياء مدري كيف حبيبتي الهرجه ماهي قصه وروايه السالفه مو وقت النوم بس اهم شي يحبني وعندي 12 ساعه ابين له اني احبه حبكت وقت راحته يعني انا انقي له كتاب يقراه قبل النوم ومستحيل ينام الا اذا قرا فانقيله اياه ارتب سريره ةاخليه يقرا لابغى ينام نادني ولدي نايم نمت معه صاحي سلمنا عليه وتراكناه ينام وعلى ان لرحت لا اهلي او افترقنا بالنوم كل واحد ببيت يقول ماقدرت انام لانك مو مو عندي ومافي احد يسلم عليه قبل انام الدنيا بساطه ونكهه يعني شي بسيط جدا يشوفه كبير والمعامله الحسنه اهم شي
والله ياحبني لكن يوم تطامرن على اشياء مدري كيف حبيبتي الهرجه ماهي قصه وروايه السالفه مو وقت...
نصدقين عاد يا كرستال إن كلامك كله على إسمك الله يسعدك
لودة يا حنون
لودة يا حنون
انا زوجى يقولى حكيلي قصة اي شي قبل لا انام و انا ما كنت ارضى والى الان تجيه حالات يقولى قوليلى قصة قبل لا تنومينى عادى حسب تقبل الزوج و رغبته
ليالي الغربيه
حبيبتي مو شرط بالكلام والقصص ممكن في حركات تسويها يفقدها لما تكوني بعيده عنه انا كان زوجي ماينام الا اذا حكيت راسه ليش مدري بس بعد سنتين مليت حتى لما اروح لاهلي يناديني والله فشله شوي شوي بديت اخليه ينسى الحركه صح تجي ايام يكسر خاطري وسويها له بس لما يكون في ارق ومو قادر ينام الله يصلحهم يارب
Al-Farasha
Al-Farasha
لعبي بشعره و دلكي ظهره لما ينام
قمة افرست
قمة افرست
والله عيالي عيوني ماحكيت لهم قصه اجي انشف ريقي واقوله وانا ما اصدق متى ظهري يلمس السرير