zh8anh

zh8anh @zh8anh

عضوة نشيطة

الفــآ آ زلين ~ :) أو -_- ؟! وياقلب لآتحزن :Pp

العناية بالبشرة

.
.
.

السلام عليكم ورحمة الله وبرركآته ~
مبببارك عليككم الشهر ياحلوات والله يجعلنا من صوامه وقوامه يارب
بدخل بالموضوع دايركت بما إنه مأزمني ومقلقني ومو مخليني انام الليل <~ لزوم الشطحات :p
المهم بتكلم عن ( الفازلين ) اي نعم الفازلين ماغيره ذاك الشي اللي لادهنتيه تدبق وجهك خخخ -_-
تعبت وانا ابحث واسعى ورا الحقيقه لين مخي بدأ العد التنازلي للإنفججآر من ككلام وبربسة الحريم اللي تدوووخ =| مو بس تدوخ إلا تجلط وتقتل =/
وحدده تجي تممممممممممدح فيه مدح يحسسك إنگ خلاص لقيتي الحل لمشكلتك اللي تعانين منههها ووأخييييرا  
وفججأه تجي الثثانيه وتقققعد تسب وتلعن فييييه وإنه ( سسسمرها ) بروايه ثانيه أصبحت.Black Woman :22:
 طيب وش ذنب مخي الصغير المسكين اللي على قدي ينلحسس هاللحسه ككلها :(
الحين ابي اعرف الصدق واللي تفلع صدقوني ابفلع راسسه ماعندي لعب =/
الفازلين يسمر أو لا ؟ ( ابي اجابه صريييييييييحه الله يجزاكم الجنه ) ، واذا لا في اي الاحوال طيب مثلا اذا بس بالشمس وكذا ؟
واذا اشتهيت احطه متى + شلون = اضمن اني ما أسمر =") بس انا مستغربه انكم تقولون يسمر ونص خلطاتكم العجيبه يترأسها الفازلين !! فسسروا لي ششّلوون ؟ همممآه يسسمر  !!
بليز ابي اجابات صريحه وكافيه ووافيه تخلي مخي الجميل انه يستوعب ويصدق :)
الله يججزاكم خير مقدددما
43
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رونق*عطرها
رونق*عطرها
مبروك عليك الشهر
اسمعي حبيبتي انا استخدم الفازلين مع الجلسوليد والليمون لجسمي ومااتعرض لشمس وبصراحه هالخلطه رووووووووووووعه بياض ونعومه
اهم شي لاتتعرضي لشمس
zh8anh
zh8anh
^
يالبى قلبك
الله يوفقك ويونسك ويريحك دنيا وآخره
مشششكوره ياقلبي الله يجزا ا ا ك خيير ي ررب ='،)
عضوه بأمل
عضوه بأمل
بقولك شي بصراحة انا ما اقدر استخدم كريمات الدلع كلها تسبب لي حساسيه لان فيني اكزيما
من قال ان الفازلين يسمر ومدري ايش..
من يوم عرفت نفسي وانا بعد ماطلع من الحمام بعد التروش يعني اتمردغ بالفازلين يديني ورجليني
وعادي لاسمرت ولاشي الى تخلي جلدك رطب
وكل من شافني اطلع من شنطتي فازلين كانهم شايفين شي مرعب وادهن يديني منه وكلن يقول غريبه ما اثر عليك يعني ماسمرك...لاني ماطلع الشمس اساسا كل مشاوري تبدا من العصر ..
الله لا يخليني منه هل العلبة ام راس ازرق وتكون مليانه ..
سموهــ الغلا
سموهــ الغلا
ياقلبي انا اشوف ابوي يدهن جسمه قبل لا ينام وهو فاتح وابيضض مني وانا اللي كل انواع الخلطات والخرابيط والحمامات المغربيه والسونا لحد الان سمرررررررررراااء حسافه ياابوي بنتك ماطلعت مثلك يعني الخلاصه الزبده استخدميه لا يفوتك دعواتك لابوي بشفاء العاجل يااااااااااااارب وخفف عليه من المرض
حلم لم يكتمل..!
هو مرطب صح وحلو

لكن أعرف إ نه يسمر إذا تعرضتي للشمس << هذا اللي اعرف