Sdoomes3oode

Sdoomes3oode @sdoomes3oode

عضوة نشيطة

مشششكللمهه هاامهه

الحاسب والجوال

سـلـآم عليكم..

انـآ عنديي مشكلللههه لززققهه الي وهي كآن فيه برنامج مو راضي يفتح فـ حطيت فتح بأستخدام برنامج الفوتوشوب .. فـ هوه مآاشتغل وخرب ليه الاب كله صار يفتح كل البرامج ع الفوتوشوب وغيرته حطيت اكثر من برنامج عشان تنفتح لي البرامج بس ما فاددد كيف اوخر فتح بستخدام واخلي كل البرامج تفتح لحالهآ ؟؟
ارجوووووووووووووووووووكم ردوووو والله اني محتاااجهههه رددددكككمم
10
870

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Sdoomes3oode
Sdoomes3oode
وييييييييييييييييييييييينكم؟؟ والله احتـآآآآآآآجكم
R O O V A N
R O O V A N
بقولك طرق وانتي سويها اوكيه

اول شي البرنامج اللي حملتيه احذفيه من جهازك نهائيا من لوحة التحكم برامج ودوري عليه وحذف

بعد كذا ادخلي على برنامج الحماية واعملي تنظيف للجهاز كامل ممكطن يطول ساعتين او شي

ملااااااااااااحظه ( يوم تسوين تنظيف للجهاز تكوني فاصله النت )

بعد كذا خلص جربي افتح

فتح معاكي الحمد لله

مافتح روحي احذفي برنامج الفوتوشوب نفسه

وجربي بس حاولي انك ماتكوني متصله بـ الانترنت << لا اساس البلا اللي يدخل فايروسات والفايروسات كانها تسوي اغراات

للهكر يجي لم جهازك

على شان كذا افصلي الانترنت وانتي تشتغلي او حملتي برنامج وتحمل خلاص قفلي النت بعدين ثبتيه

نصصصصصصصصصيحة للجميع

حملتي برنامج منتي واثقه من مكان التحميل اول مايتحمل افصلي النت بعدين ثبتي
@ساندرا@
@ساندرا@
صارت لي اكثر من مرة
اضغطي باليمين على البرنامج نفسه اللي حطيتي عليه فتح باستخدم واختاري (خصائص) وبعدين بتلقين كلمة open with وجنبها تغيير اضغطي على تغيير واختاري نفس اللي كان اول
وبيرجع كل شي نفس ماكان
Heba Cool
Heba Cool
بشرينا وش صار
Sdoomes3oode
Sdoomes3oode
بقولك طرق وانتي سويها اوكيه اول شي البرنامج اللي حملتيه احذفيه من جهازك نهائيا من لوحة التحكم برامج ودوري عليه وحذف بعد كذا ادخلي على برنامج الحماية واعملي تنظيف للجهاز كامل ممكطن يطول ساعتين او شي ملااااااااااااحظه ( يوم تسوين تنظيف للجهاز تكوني فاصله النت ) بعد كذا خلص جربي افتح فتح معاكي الحمد لله مافتح روحي احذفي برنامج الفوتوشوب نفسه وجربي بس حاولي انك ماتكوني متصله بـ الانترنت &lt;&lt; لا اساس البلا اللي يدخل فايروسات والفايروسات كانها تسوي اغراات للهكر يجي لم جهازك على شان كذا افصلي الانترنت وانتي تشتغلي او حملتي برنامج وتحمل خلاص قفلي النت بعدين ثبتيه نصصصصصصصصصيحة للجميع حملتي برنامج منتي واثقه من مكان التحميل اول مايتحمل افصلي النت بعدين ثبتي
بقولك طرق وانتي سويها اوكيه اول شي البرنامج اللي حملتيه احذفيه من جهازك نهائيا من لوحة التحكم...
سويت كل الطرق اللي قلتيهـآ بس مانفع حذفت البرنامج بس يطلع لي كذا

يعني دحين ابغى احمل مآيطلع ليه الملف تطلع ليه ذي

حـآولت افتحه بكل البرامج الموجوده بس ما انفتحت البرامج اللي انا حملتهـآ مورآضيه تفتح لـأن البرنامج اللي انـآ اخترتهـآ غلط اييييييييييش الحل كييييف ارجعه مثلل اوول ؟؟ والله وهقه
:icon33::icon33::icon33::icon33: