من تشترك معي بقروب عناية جديد .. راح انزل صور شعري قبل وبعد\ لم يتم الموافقة علية

العناية بالشعر

بنات من تبدى معاي بتحدي او نظام نسوية للشعر للطول والكثافة واللمعان والنعومة

عني شعري كان عرادة وربي تحول لناعم بس مب حرير

بس ابي اطولة واكثفة ن تدخل معي وتستمر ونخلي لنا موضوع مثبت وشعار نحطة بالتوقيع اشرايكم

ابي احد معي ابي كثااااااااااااافة
12
2K

هذا الموضوع مغلق.

منوة حلوة
منوة حلوة
انا معك .............ز بس ايش تقصدي بالشعااااااااااار .... شوفي موضوع دلع الخاص بتطويل الشعر انا معك وابي وحدة تزعلني
بنت الباشا الثامن
انا معك .............ز بس ايش تقصدي بالشعااااااااااار .... شوفي موضوع دلع الخاص بتطويل الشعر انا معك وابي وحدة تزعلني
انا معك .............ز بس ايش تقصدي بالشعااااااااااار .... شوفي موضوع دلع الخاص بتطويل الشعر انا...
انااقصد بالشعار شيء لحملتنا مثلاصورة وحدة شعرها طويل وكثيف ونصمم اسم لحملتنا ونحطها بالتوقيع بحيث نتناافس بالحملة

انا هالفترة قاعدة اجمع وابحث عن افضل الخلطان بالعناية

وعندي خلطة شفت نتايجها على اختي وبسيطة الله لايضرها شعرها كثف وطال وصار يلمع حلووو

سوتها لها امي باحناء وربي ماشاء الله تحممممست لها

قلت يابنت اهتمي بشعرك مافي شيء مستحيل وانا اساسا شعري كثيف لكن طااااااااااااااااح وتساقط وانا كنت الله يصلحني انتف شعري وتخلصت من هالعادة السيئة ولله الحمد واللحين ببداء اهتم واعتني

وراح انزل جدول منتظم مرتب لحملتنا فية الاشياء اللي بستخدمها وكل وحدة حرة بالجدول اللي يناسبها بس اهم شيء نتنافس
منوة حلوة
منوة حلوة
مععععععععععععععععععععععاك انا حاليا عندي زيت براشوت الازرق رووووووووووووووووعة......قليلة عليه استمته مرة وحدة نعم شعري حررررررررررررير ,,, ايوة واخدت املا وبجيب اللي قالت عنها اخت دلع يللللللللللله قو قو
سنيوريتا30
سنيوريتا30
انا مععععكم

ابي كثاااااااافه وطووووول توني قاصته

شعري ناعم وخفيف لحد الكتف😭
صدىالذكرى
صدىالذكرى
انا معكمم والله يوفقنا ويقوينا

بس ي ليت ي بنت ااباش تقولين وشلون تحول شعرك لناعم