أسألكم بالله ساعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم 
أنا فتاة أبلغ من العمر 19 عذراء حصل لي جنس سطحي (تفريش) ؤبحكم أني أول مرة يحصل لي جنس ولكن اعتقد انه أنزل علي واقسم بالله أني نادمة أشد الندم وقد فكرت ب الانتحار أعوذبالله ؤانا مداومة عَ الاستغفار وتبت إلى الله توبه نصوحة ولكن أشعر بأعراض الحمل ونزلت الدورة مرتين ولكن كميتها قلت والدورة الثانية نزلت طبيعية لمدة يومين فقط ثم توقفت ؤانا عادتي 5 - 7 أيام حللت منزلي حوالي 3 مرات والنتيحة سلبي ولكن قرأت قد لا يظهر الحمل إلا بعد شهرين وقبل الحادثة كانت تنزل إفرازت كثيرة بيضاء وبعدها اختفت إفرازاتي ؤانا عندما قرأت عن أعراض الحمل بدأت إراقب بولي وكان به قطع وخيوط بيضاء هل هذا يعني حمل وادعي لبنات المسلمين أن الله يسترنا بستره واتمنى أن أنبه كل الفتيات 
هل قلة الأفرازات ودورتي التي كانت يومين فقط تدل عَ الحمل "? أكثر أعراض لاحظتها هي كثرة النوم وقلة الأفرازات واحيانا أحس بألم في بطني ووخز بالحلمات 
وهل فحص الدم الشامل لغير المتزوجة يقدرون يقولون لو كنت حامل أو لا ! 
وأنا كنت قبل أول دورة بعد الحادثة اشرب القرفة واكل تمر مع رشاد فهل ممكن أن يكون سبب الجفاف و أن الدورة الثانية أتت يومين فقط ؟ 
وهل يبان الحمل الذي عمره 2 أو 3 شهر بالتحليل المنزلي أو الدم 
وهل ممكن أنني من شدة القلق أشعر بألم ونغزات في رحمي ونغزات في حلمة صدري أحس أني ناسيه حجم صدري بس أحس أنو كبران 
تكفوون جاوبوني هل فحص الدم الشامل لغير متزوجه بالمستشفى يقدرون يقولون لي إذا كنت حامل.من غير مَ اطلب 
واريد أن تريحني هل الله يقبل توبتي بعد هذا الذنب العظيم !!!! 
25
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

3eosh
3eosh
الله يقبل توبتك ويصلحك
دام جتك الدوره مرتين يعني مافيه حمل
توبي توبه نصوحه لله والله يغفر الذنوب جميعا
زهرة اللأڤندر.
زهرة اللأڤندر.
أختي
الله توااااب رحيييييم يقبل توبتك اذا ماأشركتي بالعباده بس أهم أهم أهم شيء تكون توبه نصووووح خالصه لوجهه تعالى
أنك تندمين ع فعل الذنب ولاترجعين له هذي هي التوبه النصوح.

بإذن واحد أحد مايكون عندك حمل
لأن ع كلامك أنك عذراء..

وترا الراحد إذا قام يشك بالشيء يحصل له توقعات مثل توقعاتك أنك تحسين باأعراض الحمل وكذا.
وبعدين ترا أعراض الحمل والدوره تتشااااابه إلى حد كبييير.

إذا بترتاحين مره وحده
روحي مستوصف خاص
قولي أبغى تحليل دم للحمل تقريباً 50 ريال
ونص ساعه وتطلع نتيجة التحليل ويارب تكون سلبيه.
ومايسألونك انتي متزوجه وكذا.

وربي يقبل توبتك يارب العالمين.
زهرة اللأڤندر.
زهرة اللأڤندر.
أختي الله توااااب رحيييييم يقبل توبتك اذا ماأشركتي بالعباده بس أهم أهم أهم شيء تكون توبه نصووووح خالصه لوجهه تعالى أنك تندمين ع فعل الذنب ولاترجعين له هذي هي التوبه النصوح. بإذن واحد أحد مايكون عندك حمل لأن ع كلامك أنك عذراء.. وترا الراحد إذا قام يشك بالشيء يحصل له توقعات مثل توقعاتك أنك تحسين باأعراض الحمل وكذا. وبعدين ترا أعراض الحمل والدوره تتشااااابه إلى حد كبييير. إذا بترتاحين مره وحده روحي مستوصف خاص قولي أبغى تحليل دم للحمل تقريباً 50 ريال ونص ساعه وتطلع نتيجة التحليل ويارب تكون سلبيه. ومايسألونك انتي متزوجه وكذا. وربي يقبل توبتك يارب العالمين.
أختي الله توااااب رحيييييم يقبل توبتك اذا ماأشركتي بالعباده بس أهم أهم أهم شيء تكون توبه نصووووح...
وفعلاً كلام الأخت 
دام الدوره جاتك مرتين مافي حمل.
زلفاوية111
زلفاوية111
ممكن الدورة تلخبطت عشان نفسيتك
وان شاء الله مافيه حمل
كثري دعاء واستغفار
الله يهديك ويهدي الجميع يارب
حب وفصفص
حب وفصفص
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يقبل توبتك وان شاء الله مو حمل دام جتك الدورة .