ابييكم ياخواتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
انا متزوجه واحد يكبرني ب15 سنه متقاعد راتبه 1900 تزوجته لانه متدين ويخاف الله
بس بعد انجابي لطفلتي وتغيرت الامور صار مااعاد يكفينا الراتب ونجلس اخر الشهر بدون فلوس لدرجة كثر ديني وصرت اتهرب من اختي لانها اهي اللي تسلفني لدرجة انو صارت تعايرني قدام خواتي بفلوسها صرت ماروح لاهلي كثير ولا اعزم احد في بيتي لان والله والله التمر مو موجود عندي
اللي موجعني اكثر ان زوجي لايحب الجماع وانا بنت احتاج العاطفه والحب
واجهت وكلمته برغبتي بالهشيء بس لاحياة لمن تنادي
فكرة بالطلاق كثيير واستخرت بس اخاف ياخذ بنتي مني
واذا تميت معاه اخاف اروح للحرام
تكفوون تكفوون انتو خواتي دلوني لاني تعبت من التفكير
10
733

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
أولا بصراحة أنا أعترض على كثرة مثل هالمواضيع ﻷني أشعر بإنه يخدش الحياء نوعا ما ..وصدقيني ياأختي الغالية مثل هالمسائل الأخوات هنا مالها عندهم  حل !يعني  إيش تخافي تروحي للحرام  ..اتقي الله حبيبتي ..ولو كل وحدة فكرت كده..ايش تركنا للرجال اللي سيطرت عليهم الشهوة في هالزمن عموما بما معنى حديث رسول الله صل الله عليه وسلم الصوم فيه خير لك ...اكثري من الصيام واتقي الله ولن يخذلك الله أبدا ...
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
أولا بصراحة أنا أعترض على كثرة مثل هالمواضيع ﻷني أشعر بإنه يخدش الحياء نوعا ما ..وصدقيني ياأختي الغالية مثل هالمسائل الأخوات هنا مالها عندهم  حل !يعني  إيش تخافي تروحي للحرام  ..اتقي الله حبيبتي ..ولو كل وحدة فكرت كده..ايش تركنا للرجال اللي سيطرت عليهم الشهوة في هالزمن عموما بما معنى حديث رسول الله صل الله عليه وسلم الصوم فيه خير لك ...اكثري من الصيام واتقي الله ولن يخذلك الله أبدا ...
أولا بصراحة أنا أعترض على كثرة مثل هالمواضيع ﻷني أشعر بإنه يخدش الحياء نوعا ما ..وصدقيني ياأختي...
وأكثري من الأستغفار بنية التوبة واللجوء لله وسيرزقك من حيث لم تحتسبي ...وربي يفرج كربتك حبيبتي
Nada roses
Nada roses
جزاك الله خير
اللهم اميين
فزورة حزورة
فزورة حزورة
بالنسبة للراتب دامه متقاعد ليش مايدور شغل في شركات خاصه او حراسات او تاكسي او نقل معلمات وطالبات  مثلا عشان يزود الدخل
او انت بعد دوري شغله تزيدين فيها دخلكم وتنشغلين فيها ووتسلين حتی لو راتبها قليل احسن من الجلسه في البيت انت وهو كذا بتكثر عليكم المشاكل مقابلين بعض 24 ساعه 
الله يرزقكم من واسع فضله ويوفقكم لما يحب ويرضی 
ندى أحمد2
ندى أحمد2
قدمي يعطوكي قرض وابدأي مشروعك