عين جارية
عين جارية
استفسري من امك ليه تعامله كذا واطلبي منها تتوقف عن اهانته قولي هذا بيكون زوجي وراضية فيه رجاء يا امي لا تخربين حياتي واذا زعلت استفسري منها ليه تعامله بوضاعة كذا ! بعض الامهات تخرب حياة بنتها بيدها وتكون مبسوطة بعدها!! هذا ظلم لا يرضاه الله
×صعوبات تعليم ×
×صعوبات تعليم ×
والله مافيه عيب ومو مقصر بشي السبب الوحيد اللي رافضته ماما من شان انو اخوانه الاتنين مايبونه لي يبون يحرقون قلبه لانو متعلق فيني لدرجه والله العظيم مو مقصر بشي وكل شي يجيبه وليلبيه لاامي من شان يرضيها واهو ع نياته هدا اللي حبيته فيه وماقد شفت منه ومن اهله شي ابوه كبير سن بس قسم بالله يابنات يعتبرني بنته ومو مقصر معاي كل شي يجيبه لي لو ابنه مو موجود امي اخوانه من ابوه متكارهين زامي واقفه معهم ومو واقفه مع خطيلي مثلهم واخواتي متيقصوا مشاء الله معها انا احسني وحيده
×صعوبات تعليم ×
×صعوبات تعليم ×
بس اللي قاهرني انتو تقلوا امي ادرى بمصلحتي كان ماوافقة من البدايه مو يوافقون وياخدون حقه ويسوي كل شي من شان اهلي وبعدها يتغيروا عليه الحمد الله مو منقص شي عليا من وقت الخطبه بس لان امهم ثنتين العيال متكارهين مع ان خطيبي ع نياته معهم قسم بالله ويشهد ربي ع كل مااقوله
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانتي بخير وصحه وسلامه يعمري الله يوفقك وكان بعونك مالك الا تكلمي ابوك وتقولي له إنّو انا م ارتحت الا لهذه الشخص وأبيه وزوجك لاتعلمينه عن إنّو امّك تصرفاتها حلوه مع اخوانه
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
رفع