ام التجارب2007
ام التجارب2007
مرحبا ام عزيزان-انا مره عجبني طبخك ماشاءالله عليك-بالنسبه اغسل الدجاج اقطع بصل واحمره شيء بسيط بعدين احط الدجاج واقلبه شوي بعدين احط طماطم وحده واقلبه شوي واحط بهاراتي العدله(مسمار-هيل-فلفل-ورق غار)كركم-فلفل احمر مطحون-كزبره ناشفه 0
@@ دفاية كهرب @@
هلاااا وغلاا بام عزيزان :)
انا طريقتي اطلع الدجاجه واغسلها بالمويه بعدين انقعها بمويه فيه خل وملح اخليها على الاقل نص ساعه بعدين اغسلها بالمويه وارميها بالقدر مع مويه مغليه واول ماتفور يعني اول 3 دقايق اكب المويه واحط مويه جديده بكذا الزفره كلهااا تطلع ..
بعدين احط القرفه والهيل وورق الغار ورشة كمون مطحون والملح والقرنفل على المويه الجديده واخليها تطبخ تقريبا نص ساعه ..
اطلع الدجاجه واصفي المويه واكبس عليه الرز ..
والدجاجه اشيل جلدهااا واتبلهاا بمايونيز وكاتشب كميه متساويه وادخلها الفرن تتحمر جربيهاااا مرررررررررررره لذيذه :)
بتيل 2006
بتيل 2006
تسلمين انا احط ليمون وخل ودقيق
الغموض الواضح
مشكورات .. متابعه باهتمام ..
مشكورات .. متابعه باهتمام ..
اناعني انقعها بمويه وخل ابيض تروح زفرتها
وعن التتبيله اسوي زي اسامه بعد ماتخلص الدجاجه تطليعها من القدر وتغطي وجهها بها الخلطه
معجون طماطم وبهارات مشكله وملح وتغطين بها الدجاجه وتدخلينها الفرن بس تنشف وتحمر وتطلعينها لانها خالصه من اول بس تبغين الشكل الخارجي وبالعافيه الصراحه مريحه وحلوه وبكذا تظمنين نضج الدجاجه والطعه الحلو
وعوافـــــــــــــــــــــــــــــــــــي

واي سؤال انا بالخدمه حبيبتي
ام عزيزان
ام عزيزان
أنا أغسلها أول..بعدين أنقعها بمي وطحين يا دوب دقيقة ( ما بعرف ليش دقيقة بس أمي كانت تشدد إني ما أنقع الدجاج كتير بالطحين دقيقة بس وما عمري سألتها ليش :).. مريحة راسي بعدين أغسلها مرة أخرى...الحين لو كنت أبي أشويها بالفرن أدعكها بالحامض من جوا ومن برا دعك دعك..بعدين أتبلها بالبهارات مع شوية خل أبيض وكاتشب ولبن وتوم وزنجــبيل..وأشويها وتطلع والله أطيب من المطاعم يطلع إلها طعم مش زي المطاعم زي اللي ياكل بلاستيك لو سلق أحطها ع النار مع بهار حب وورق غار وجزرة تمص الريحة ..يطلع الدجاج فنان لا ريحة ولا يحزنون إن شاءالله أكون أفدتك :26:
أنا أغسلها أول..بعدين أنقعها بمي وطحين يا دوب دقيقة ( ما بعرف ليش دقيقة بس أمي كانت تشدد إني ما...
اقلام:

اكيد افدتيني

الله يجزاك كل خير

:26:

ام علاء

باذن الله راح اجربها وارد عليييييج بعدها

وتسلمييين على المتابعه

ام العلماء

مشكوره عزيزتي وحلوه فكرة البرتقال ... واضن ان قشرة الليمون ما تنفع لانها مره صح؟؟

وتسلمي

سلطانة الحزن

سلامت مخك ههههههههههه

ومشكوووووووووووره على الاضافات اللذيذه

ام التجارب2007

وحلوه افكارج ... وان شاء الله اجربها بعد ... وكلج ذوق حبيبتي

@@ دفاية كهرب @@

مشكوووووووووره على الطريقه .... وعيالي يحبون المايونيز بس زوجي ما يحبه هو يبين طعمه على الدجاجه؟؟

بتيل 2006

تسلمي عزيزتي والمعلومه وصلت