@الدره المكنونه@
موضوع حلو جدا مشكوره ام حمود بالنسبه لي فيه اشياء حلوه معوده زوجي عليها ومازلت ولله الحمد مثل الاستحمام دائما اناالتي اساعده في الاستحمام مستحيل ياخذ دش من غيري تعود على هذا الشي وايضا النوم مستحيل ينام من غيري مايدخل غرفة النوم الا وانا معه حتى لو كنت مشغوله انيمه اول ثم اكمل شغلي وانا مع اختي ام حظيظ زوجك على ماتعوديه الله لا يغير علينا
! كلي انوثه !
! كلي انوثه !
انه ولاشي لان تونا خطوووووووووووبه وماعشنا مع بعض في بيت واحد

بس بقول لكم بناات اشلووون تحتفلوون مع ازواجكم ؟؟؟؟؟
زوجي قلبي
زوجي قلبي
انه ولاشي لان تونا خطوووووووووووبه وماعشنا مع بعض في بيت واحد بس بقول لكم بناات اشلووون تحتفلوون مع ازواجكم ؟؟؟؟؟
انه ولاشي لان تونا خطوووووووووووبه وماعشنا مع بعض في بيت واحد بس بقول لكم بناات اشلووون...
اذا كان طالع للعمل اودعه عند الباب واذا جاء استقبله

بس لما اكون تعبانه:09: او زعلانه :( ما اسويها عشان يحس
هيااااام
هيااااام
اذا كان طالع للعمل اودعه عند الباب واذا جاء استقبله بس لما اكون تعبانه:09: او زعلانه :( ما اسويها عشان يحس
اذا كان طالع للعمل اودعه عند الباب واذا جاء استقبله بس لما اكون تعبانه:09: او زعلانه :( ما...
موضوع جميل جدا
المساج ضروووري من يجي من الدوام وبالليل قبل النوم واذا ما في مساج معناته انا زعلانة:(
ولازم اسلم عليه من يجي من الدوام ومن يطلع :arb:
في شي ثاني كل يوم جمعة لازم ادخنه قبل صلاة الجمعة :icon31: وفي باقي الايام قبل طلوعه للدوام بس مو كل يوم احيانا:) :)
* جناين ورد *
* جناين ورد *
والله فيه أشياء كثيره...
والحمد الله بخور الجمعه هذا لابد منه...وفطور الصباح لأزم أصلح له فطور قبل ما أطلع من الدوام..قهوة المغرب مع الحلى ....الإحتفال بالمناسبات الخاصه..

وبالنسبه لي حابه أعوده يجيب لي ورده كل أسبوع..هههههههههههه