حبي الأبدي
حبي الأبدي
الله يجزاك الجنه .. أسأل الله لك الشفاء العاجل..
صبر ايوب
صبر ايوب
النجمه الذهبيه**
وشو السائل السلوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تكفووون وشووو؟؟؟
Lily3
Lily3
الله يجزاك خير اختي وين الموضوع هذا ليتك كتبتيه من قبل والله يا حبيبتي انا اخذت طلق صناعي في ولادتي قبل 5 اشهر وجاني نزيف والضغط انخفض وصرت على فراش الموت وبغوا يدخلون عندي دكتور عشان يعالجني وجلست ابكي واصيح:06::06::icon33: اقول لايدخل قالوا بتموتين قلت خلوني اموت ولايدخل عندي وصرت في موقف يرثى له :44:مخيره بين الحرام وبين الموت بالله لو كنتم مكاني اش تختارون؟؟؟؟؟؟؟:confused::confused::confused: على العموم الحمد لله كانت ثقتي في الله كبيره رفضت الدكتور وجلست ادعي ربي وامسك اسفل بطني واقرأ المعوذات واية الكرسي والفاتحه واول صفحه من سورة البقره لان هي الي حافظتهابس واسبح واستغفر كثييييييييييييييييييييييير لمدة 6ساعات :time:طبعا وانا جالسه تحت الملاحظه وبعدها سبحان الله يابنات جت الدكتور كشفت وقالت كل شي تمام وبكره خروج والحمد لله ربي مايضيع احد معليش على الاطاله بس حبيت تاخذون العظه والعبره مني ونصيحتي للجميع لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تاخذون طلق صناعي
الله يجزاك خير اختي وين الموضوع هذا ليتك كتبتيه من قبل والله يا حبيبتي انا اخذت طلق صناعي في...
الحمد لله على سلامتك اختي
بس لفت انتباهي جملتك مخيرة بين الحرام والموت
هل سألتي مفتيا في هذه الحالة وأفتى بتحريم دخول الطبيب وعلاجه لك عند الضرورة القصوى؟
النجمه الذهبيه**
جاااااااوبوني بليز