( زينة )
( زينة )
زيتي شعرك دائما بزيت زيتون واللوز
&الأندلس&
&الأندلس&
زيت الزيتون يرطب الشعر
&الأندلس&
&الأندلس&
طيب غرور كيف سويتي الشامبو ؟
غرور انثى 2009
غرور انثى 2009
ياقلبي انا اخذت طريقته من اخت كانت منزله الطريقة جزاها الله كل خير بانسخ كلامها حرفيا

وسويته وفعلا رهيب بس المشكله كانت الجفاف يبغالي المرة الجايه اسويه واحط بعده بلسم مثل

ماقالوا الاخوات جزاهم الله كل خير

وهذا كلام الاخت

-----------------------------

صحيت من النوم وكنت حاطه زيت في شعري ورحت ادور على السدر الي مرمي عندي في الادراج ولا استخدمه وحطيت ملعقة اكل من السدر وكوب ماء على النار تغلي بس دقيقتين وصفيتها عشان الاعواد الي في السدر وسبت المغلي يركد ويهدا ويبرد وبعدين لاحظو ان الحثله الباقيه تترسب في قاع الكوب تشوفيه لوكان الكوب شفاف وبشويش حبه حبه صبيه في زبديه او صحن <<<<< الي عندك ماراح نختلف
المهم صار عندك سائل اخضر من غير حثله وثخين هذا الشامبو صار جاهز <<<< ايش تستني
صبيه على شعرك وافركي فيه وشطفي بالماء الا وشعرك نظيف
وبقول لكم عن تقنياتي الخاصه صبيت الكوب على شعري ووطيت راسي وكان الطشت تحت راسي عشان مااهدر هذا الشامبو الثمين وكل مانزل على الطشت رجعته لشعري وافرك طبعا ليش لانه مافيه ماده رغويه زي الشامبو
بس السدر حاد والله لو حاطه قاروره زيت يخرجها ولاحظي المويه كيف يتغير لونها من بقايا الحنه من يومين والزيت صار لونها زي النسكافيه بالحليب وبعدماتشطفي بالماء نشفيه طبيعي وحطي كريمك المفضل اوزيتك المفضل
المهم انا حكيت لكم قصتي مع شامبو السدر مو زيادة هذر لا بس عشان تستفيدو
واترك الباقي لكم ولابداعكم ممكن تحطي معاه بيض عسل زيت زيتون هلام الصبار شاي اي اعشاب انتي تحبيها وخصوصا اصحاب الشعر الجاف حطي اي شي يرطب معاه وخصوصا اذا ماكنتي حاطه زيت بشعرك
وللامانه هذه الطريقه في مغلي السدر للدكتوره مها هاشم لان حثلة السدر تجفف وقالت ممكن تحطيها في الثلاجه
بس مو فتره طويله ممكن اسبوع مثلا الي تستحم مرتين تعمل مقدارين والي تستحم ثلاثه مرات في السبوع تعمل ثلاثه مقادير وقبل الاستحمام تخرج الي يكفيها عشان يفتر شوي خصوصا في هذا البرد
-------------------------

يارب يفيدكم مثل مافادني

:26:
*الجووودي*
*الجووودي*
وانا استخدم السدر مره خطيييير