عاشقة السيارات
وردة محمدية شكرا على مرورك وعلى ردك وأنا حالتي مثل حالة اختك.. إذا ما اخدت دوا بتسافر عني الدورة.. شكلها بتهاجر بلد ثاني!!!

وردة عمارشكرا على مرورك وعلى ردك والله يشفي اختك ويجعل الشهر الكريم شهر شفا لكل متكيسة يااااااااااارب

التوت الزاكي شكرا على مرورك وعلى ردك وبالنسبة لدوا السكري الدكتورة كتبتلي على دوا اسمه:
METFORMIN TABLETS 500 MG
مش كلوكوفاج .. على حد معلوماتك هل في فرق وهل تنصحيني اني اشتري كلوكوفاج بدل اللي عندي
وانا لحد الان مش فاهمة شو علاقة دوا السكري بالدورة.. انا الحمد لله ما عندي سكري وبالنسبة لوزني فيكي تعكسي كلامك.. من يوم ما بلغت لتقريبا صار عمري 17 سنة وانا وزني ثابت تحت المعدل الطبيعي وفجأة ارتفع عشرة كيلو وصار مناسب لجسمي وبعديها خسرت وزني من دراسة الجامعة بس بالصيف ارجع اعوض .. الصيف الماضي اكسبت تقريبا تماني كيلو وهالصيف خمسة كيلو وصار وزني على حدود الوزن الطبيعي.. بس الحمد لله ما في سمنة..

*&تلفون خربان &*شكرا على مرورك وعلى ردك.. وشكرا لك طمنتيني كتير وانا عندي تلفون زيادة إذا احتجتي ما بين تصلحي تلفونك :22:

**أم لمى**شكرا على مرورك وردك.. الله يحفظ لك لمى .. انا عمبفكر اوقف ياسمين واعتمد على دوا السكري والمردقوش..واحاول امشي كل يوم.. نصحتني الدكتورة بالمشي لتنشيط الدورة

**ســنا الفضـــه** شكرا على مرورك وردك.. فعلا انا دورتي اخف من الخفة واحيانا تكون يومين او ثلاثة بس

الله يشفي الجميع ويكتب الذرية لكل مشتهي يااااااااااااااااااااااارب بهالليلة الفضيلة :26:
التوت الزاكي
التوت الزاكي
اختي..
المتفورمين هو نفسه الجلوكوفاج..
انتظمي عليه فيمكنه ان يحسن من التكيس عندك..
ولكن..اهتمي بزيارة طبيبتك واجراء فحوصات دورية لنفسك..وبالذات مع المتفورمين..لتعرفي تطورات حالتك..
وحافظي على وزنك هكذا فهذا سيساعدك في حل المشكلة..
بالتوفيق..