@سفريات@
@سفريات@
امورة

هذا هو
محال دوام الحال
ايش هالدبوس يابنات اللي تتكلموا عنه ؟؟ محال مبروك يالغلاااااا وصولك هالمرحلة وعقبال السكن إن شاء الله ترررى رديت أمدح حماماتك بس شكلك ماشفتي ردددي سلامي وتحياااتي لشفوقة الحلوووووووة خليها تطل علينااااااا ... لبوسة ويلكوم باك
ايش هالدبوس يابنات اللي تتكلموا عنه ؟؟ محال مبروك يالغلاااااا وصولك هالمرحلة وعقبال...
تسلمي ياقلبي عيونك الحلوه

حتى كتبتلك رد عن ورق الجدران الي لعيالك بس شكلك ماشفتي ردي

لاني سالتك اذا عندك رقمهم

مدو مافي قدو
مدو مافي قدو
يعني ياحبوبات

اجمعتوا ان العاكس مع دوس مايكشف

يعني بس يبين ان وراه احد بس مايبين مين بالظبط

وينك يالين قولي لي بالظبط عنه كل شئ يالله كوكلي مستعجله قبل ياكلن ابو الشباب
الفارعة
الفارعة
محال ما شاء الله مبارك ..الله يسسر امركم سلميني على شفوقة سلام كثير ..وقوليلها نظومة مزاعلتك ..يا كافي حتى سلام تتغلى علينا امل الانوثة مدري ما فهمت عليك ..الكهربائي يقدر يمدد للمكان اللي تبين هذا الصحراوي ..فيه بالقش وفيه بالكرتون امي قلبي زي ما قالت سفورة ..خليه متناسق مع الصالة اللي مفتوح عليها ..مو لازم نفس اللون بس ما يكون شاذ
محال ما شاء الله مبارك ..الله يسسر امركم سلميني على شفوقة سلام كثير ..وقوليلها نظومة...
هذا هو الصحراوي معقولة هذا يبرد

هذا يركبونه البيوت الشعبية الي الكرب فيها ما يتحمل

وقلت لكم كان عندنا مثله بمدرسة القرية
وكنا كل يوم نخرج للحوش ونضربه حتى يبرد
ويخرج ماء منه غير كذا ما ينفع غير بالاماكن المفتوحة ويجيب روائح الشارع
يا سلام اذا كان قريب منكم مطاعم
حياتي اماني
حياتي اماني
شوفو ياحلوات بالنسبة لدبل قلاس اهو بالنهار عاكس بس بالليل لا بس فيه حاجة اذكر يوم كنت عند اهلي اذا سكرنا الضوء او كان الضوء خفيف مايبان شي كثير وترى مركبينه من زمان قبل اكثر من 16 سنة ولونه على زراق مررره روعة يعني اذا كانت الاضاءة قوية من الداخل يبان كل شي !!!!بس كنا نزل الستاير باليل وبس,,,,,,,,
اما المكيف الصحراوي فيه اشكال والوان وزي ما قلت لكم عند حماي واحد وشكلة وااااو يهبل لا وبعد له ريموت كنترول!!

بنات طلبتكم فيه احد شاف حجر الرياض الابيض المصقول !!لونه يجي كانه رخام بيج على ابيض ودرجات الكريمي الفاتح
بصراحة شفته على فلتين واعجبني مرررررررره وكان محدد بحجر الرياض ابيض عادي شكله مرررره جذبني وزوجي جاني اليوم ويقول خلاص قرري لانه اليوم بنتفق مع العمال وقالي بعد بحدد السور من تحت بجرانيت نجران براون بني ,,,
الي يخليني اسألكم انه مو مألوف ولا عمري شفته مادري اهو شي جديد ؟؟او غير مرغوب وبس انا الي عجبني؟؟؟

ياليت الي عندها خبره او قد شافته تقولي رايها وربي يسهل اموركم وتنزلون على خير وبركة...............